الخميس 7 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
4 أندية تحلم بالتأهل إلى "مونديال الإمارات"
4 أندية تحلم بالتأهل إلى "مونديال الإمارات"
26 أكتوبر 2018 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

تترقب كأس العالم للأندية «الإمارات 2018» ما تسفر عنه نتائج أربع مباريات مصيرية خلال نوفمبر للتعرف إلى متأهلين جديدين يمثلان آسيا وأفريقيا، ودخل دوري أبطال آسيا وأفريقيا مراحل حاسمة، بعدما أسدل الستار عن نصف النهائي، ويتقابل الأهلي المصري مع الترجي التونسي في نهائي أفريقيا، 2 و9 نوفمبر المقبل، ليتأهل الفائز إلى كأس العالم.
وعلى صعيد دوري أبطال آسيا، يلتقي كاشيما أنتلرز الياباني مع برسبوليس الإيراني الذي تأهل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه، ويحجز الفائز باللقب خلال الإياب 10 نوفمبر تذكرته بين فرق المونديال. ومع مشاركة مجموعة من ألمع الأسماء في كرة القدم الأفريقية والآسيوية الذين يتوقون إلى أفضل تمثيل في البطولة، يتأهب عشاق كرة القدم للوجود في بيئة لا مثيل لها من الإثارة والحماس، ولا شك في أن هذا الوقت هو الأنسب للحصول على تذاكر المباريات قبل نفادها.
ومن المتوقع مشاهدة مباراتين نهائيتين استثنائيتين لدوري أبطال آسيا وأفريقيا، وتملك أربعة فرق تاريخاً حافلاً بالإنجازات المحلية والقارية، بجانب الرغبة الجامحة في المشاركة بكأس العالم للأندية، كما أن الأسماء التي تزخر بها الفرق، وما تملكه من قواعد جماهيرية عريضة، كفيل بجذب عدد كبير من المشجعين لحضور أقوى المباريات.
وتتيح بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 أمام المشجعين فرصة فريدة لمتابعة أبرز النجوم، وفي ظل الإقبال على شراء التذاكر بوتيرة متسارعة، ندعو عشاق اللعبة إلى عدم تفويت الفرصة في حجز مقاعدهم، ليختبروا بأنفسهم تجربة رياضية متكاملة تبقى في الذاكرة.
ويلتقي بطل آسيا مع شيفاز جوادالاخارا بطل الكونكاكاف على استاد هزاع بن زايد 15 ديسمبر، بينما يلتقي بطل أفريقيا مع الفائز من العين وتيم ويلينجتون النيوزلندي في اليوم ذاته.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©