الإثنين 29 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الدار» تطلق برنامجاً جديداً للتأجير المنتهي بالتملك

«الدار» تطلق برنامجاً جديداً للتأجير المنتهي بالتملك
27 نوفمبر 2019 02:41

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة الدار العقارية، أمس، إطلاق برنامج جديد للتأجير المنتهي بالتملك، لتُوفر لعملائها إمكانية امتلاك حصص في المنازل التي يقطنونها خلال عام أو عامين أو ثلاثة أعوام، وذلك في مجموعة مختارة من الوحدات السكنية، في ثلاثة مجمعات جاهزة للسكن من الدار العقارية، وتشمل مشاريع «أنسام» و«الهديل» و«ميرا».
ويتيح البرنامج للعملاء، خيار ممارسة حق التأجير المنتهي بالتملك، دون أي زيادة في الإيجارات، أو أي رسوم عند اختيار تملك حصص في المنازل التي يقطنونها.
ويمكن للعملاء، تحويل مبالغ الإيجار التي يدفعونها إلى حصص ملكية، بنسب تتنوع بين 16% و19% و22%، خلال السنوات الأولى والثانية والثالثة من فترة الإيجار.
وفي إطار البرنامج، توفر الدار استرداداً نقدياً للعملاء الذين يختارون تحويل دفعات الإيجار إلى حصص ملكية.
وتبدأ أسعار الإيجار للسنة الواحدة عند 120.000 درهم في مشروع أنسام، و140.000 درهم في مشروع الهديل، و110.000 درهم في مشروع ميرا.
وقال معن العولقي المدير التنفيذي للشؤون التجارية في شركة الدار العقارية: «يضيف البرنامج الجديد بعداً جديداً إلى التزامنا المستمر تجاه سكان مجتمعاتنا، من خلال فتح المجال أمامهم، نحو التملك العقاري بسهولة ودون تعقيد».
وأضاف: هدفنا من هذا البرنامج، هو إتاحة خيارات مرنة، تمكنهم من امتلاك جزء من قيمة المنازل، التي يقطنونها في أقصر فترة ممكنة، بينما يستمتعون بالرفاهية والمرافق المتميزة، التي تقدمها مجمعاتنا العصرية.
وتابع: يشكل البرنامج، خياراً مثالياً للأشخاص الذين يرغبون بامتلاك منزل خاص بهم، ولكنهم في الوقت نفسه غير قادرين على تأمين الدفعات الكبيرة المقدمة سلفاً.
وقال: نتطلع إلى بدء تنفيذ البرنامج في مجمعاتنا السكنية الجاهزة، «أنسام والهديل وميرا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©