الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«دبي للسيدات» يستضيف مخيم «ترايثلون 2019»

«دبي للسيدات» يستضيف مخيم «ترايثلون 2019»
27 نوفمبر 2019 00:24

دبي (وام)

يستضيف نادي دبي للسيدات «مخيم الترايثلون 2019»، في مقره، بمنطقة جميرا، بهدف إعداد وتأهيل المشاركات في النسخة الثالثة من «ترايثلون دبي للسيدات» - الأول من نوعه في المنطقة - والمخصص للسيدات من جميع الجنسيات والفئات العمرية، الذي ينطلق 13 ديسمبر المقبل، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، وتنظمه لجنة المرأة والرياضة بمجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع نادي دبي للسيدات، ويتضمن ثلاث رياضات، هي: السباحة، والجري، والدراجات الهوائية.
ويوفر المخيم، مجاناً، حصصاً تدريبية متكاملة للمشاركات، أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، من كل أسبوع، ما بين الساعة 4 إلى 6 مساء، وأيام السبت ما بين الساعة 9 إلى 11 صباحاً، وذلك حتى السباق الرئيسي للبطولة، 13 ديسمبر المقبل، والتي تتضمن حصصاً في السباحة والجري وركوب الدراجات الهوائية، بالإضافة إلى تأهيل المشاركات بالمعرفة الفنية اللازمة، وإطلاعهن على شروط السباق، وطرق المشاركة فيه، سواءً بصفة فردية أو ضمن فريق.
يذكر أن باب التسجيل لـ «ترايثلون دبي للسيدات» مفتوح، لمشاركة كافة الفئات العمرية للفتيات والنساء، ابتداءً من عمر 16 سنة فما فوق.. فيما ينقسم السباق إلى 3 فئات، هي: «السوبر سبرنت»، و«السبرنت»، و«الشورت»، حيث تتنافس المتسابقات في فئة «السوبر سبرنت»، على مسافة 400 متر سباحة، و10 كيلومترات في سباق الدراجات الهوائية، و2.5 كيلومتر في سباق الجري..في حين تتنافس المتسابقات في فئة «السبرنت» على مسافة 750 متر سباحة، و20 كيلومتراً للدراجات الهوائية، و5 كيلومترات في سباق الجري.. بينما في فئة «الشورت» تتنافس المشاركات على مسافة 1.5 كيلومتر سباحة، و40 كيلومتراً للدراجات الهوائية، و10 كيلومترات في سباق الجري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©