الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عناد: «الألقاب العشرة» تضعنا تحت الضغط

عناد: «الألقاب العشرة» تضعنا تحت الضغط
27 نوفمبر 2019 00:23

دبي (الاتحاد)

أشار ثامر عناد، المدير الفني لمنتخب الكويت، إلى أن الألقاب العشرة التي أحرزها «الأزرق»، من قبل، تضع الفريق تحت ضغط دائماً، في كل مشاركة له بالبطولة، وهو ما ينطبق على مشاركته المرتقبة في النسخة الحالية «خليجي 24».
وقال عناد: «نهنئ الهلال السعودي على لقب بطولة دوري أبطال آسيا، والذي حققه عن جدارة»، وأشار إلى أن فريقه استعد لـ«خليجي 24» بشكل جيد للغاية، من خلال معسكرات داخلية وخارجية ومباريات قوية، ولكن كأس الخليج ليس لها مقياس، نظراً لقوة المنافسة فيها.
وعن انطباعه عن أول بطولة يقود فيها «الأزرق»، مديراً فنياً، قال: هذه البطولة بدأت قبل انطلاقها، هكذا هي كأس الخليج، البطولة صعبة جداً وقوية للغاية، وفيها ضغط إعلامي وجماهيري كبير، وهو إحساس رائع لي، وهي بطولة تستحق أن نتعب فيها، ومن أجل المنافسة فيها، هذه البطولة لها خصوصية، دائماً يكون هناك ضغط نفسي على اللاعبين والمدربين، لكنها تستحق أن يبذل المدرب واللاعبون جهداً كبيراً فيها.
وأضاف: الكل يعرف الظروف التي مر بها «الأزرق» والرياضة الكويتية، بسبب فترة الإيقاف الطويلة، ولا يمكن الفوز بكل البطولات بعد رفع الإيقاف، ولكن المؤكد أن الفريق سيعود لدائرة المنافسة، وإلى مصاف الدول التي تفوز بالبطولات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©