سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

ارتياح كبير يغمر سعيد جاسم لاعب حتا، بعد عودته من رحلة العلاج في صربيا لمدة 4 أيام، تمهيداً لعودته إلى الفريق، حيث عانى قبلها من الإصابة أمام الشارقة بالجولة الخامسة لكأس الخليج العربي.
ويعول اليوناني كريستوس كونتيس مدرب حتا على القيمة الفنية الكبيرة لسعيد جاسم صاحب الأداء الهجومي والقدرات التي تؤهله لأداء دوره في خدمة «الإعصار»، خصوصاً أنه قدم نفسه بمستوى لافت أمام «الملك» بإحراز هدف الفوز، بجانب تصحيح أخطاء لقاء بني ياس في الجولة الماضية، لضمان عدم تكرارها أمام الوحدة في الجولة الأخيرة.
ويتابع جاسم مرحلة التأهيل في عيادة النادي، مع الدكتور أحمد حسن كنجو، قبل دخوله إلى مرحلة استعادة اللياقة البدنية التي تسمح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية.
وقال جاسم إنه يشعر بتحسن كبير، إثر العلاج الذي خضع له في صربيا، لمنحه فرصة الشفاء من تمدد العضلة الخلفية، حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق في المرحلة المقبلة، موضحاً أن الجهود الكبيرة من علي البدواوي، رئيس مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم، وعلي عبدالله البدواوي، المدير التنفيذي للنادي، منحته فرصة تخطي الظروف المرتبطة بالإصابة.
وأشار إلى أن المرحلة المقبلة في عيادة النادي، من شأنها مساعدته على الشفاء من الإصابة، والعودة إلى التدريبات البدنية، ومن ثم الانضمام إلى بقية اللاعبين في الحصص التدريبية، خصوصاً أن الفريق أمام مرحلة الجولة الأخيرة، لكأس الخليج العربي، قبل الانتقال إلى الدوري في الأسبوع الثاني من ديسمبر المقبل.