الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«العميد» يدعم مشروعاته الاستثمارية

«العميد» يدعم مشروعاته الاستثمارية
27 نوفمبر 2019 00:23

معتصم عبدالله (دبي)

احتفلت شركة نادي النصر للاستثمار، بتدشين مشروع المباني السكنية التجارية الجديدة للنادي «4 مبانٍ»، والتي تدخل ضمن محفظتها الاستثمارية، ضمن المخطط العام المعتمد لنادي النصر، والذي يشمل مشاريع عقارية رائدة باستثمارات ضخمة، في منطقة عود ميثاء بدبي، إضافة إلى مشاريعه الأخرى في مول الخوانيج وغيرها.
جاء ذلك، في حفل التوقيع الرسمي لتدشين تنفيذ المشروع، بحضور أحمد خوري نائب رئيس النادي، وإبراهيم الفردان رئيس شركة نادي النصر للاستثمار، ومنذر عبد الله العلي رئيس شركة جولدن سكوير، ومهند سيف الأشرم رئيس مجلس إدارة الأشرم للمقاولات، وعامر الشمالي رئيس الخدمات المصرفية للشركات ببنك دبي التجاري.
وثمّن أحمد خوري، نائب رئيس نادي النصر، دعم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، مؤكداً أن «العميد» يمضي بثبات نحو المقدمة، في ظل دعم القيادة الرشيدة، مثمناً جهود شركة النصر للاستثمار، في تعظيم أصول النادي ومحفظته الاستثمارية، والتي تدعم خططه الطموحة، تأهباً لإيقاف الدعم الحكومي للأندية عام 2023.
من جانبه، كشف أحمد الفردان، رئيس شركة النصر للاستثمار، أن التكلفة الإنشائية للمشروع تصل إلى 300 مليون درهم، وذكر أن القيمة السوقية بنهاية المشروع تبلغ نحو 400 مليون درهم، فيما تستغرق فترة التنفيذ 24 شهراً.
ويتضمن المشروع، الذي تجرى أعمال إنشائه، بالقرب من المستشفى الأميركي، بمنطقة عود ميثاء بدبي، وتولت مهمة تصاميمه الهندسية «جولدن سكوير»، المؤسسة الرائدة في الاستشارات الهندسية، وتنفيذ الأشرم للمقاولات، وتمويل من بنك دبي التجاري، 4 بنايات ذات طابع تجاري سكني، بارتفاع 10 طوابق، تضم مرآباً للسيارات، ويحتوي المشروع على 400 شقة مختلفة القياسات والأبعاد تلبي الاحتياجات كافة، ونادياً صحياً متكاملاً للرياضة والاستجمام.
ولفت الفردان، إلى النصر للاستثمار ترك أهمية الموقع الاستراتيجي لنادي النصر، والذي يقع في منطقة سكنية راقية، تربطها شبكة من المواصلات الحديثة مثل مترو دبي، ويحيط بها عدد من المدارس الخاصة، ومرافق خدمية مميزة، إلى جانب وقوعها في مرمى مدينة دبي الطبية، التي لا تبعد عن النادي سوى خطوات قصيرة، وهي من الضمانات العقارية لنجاح مشاريع النصر، لكونها الخيار الأمثل للسكن والإقامة.

«ظروف خاصة» تعيد كرونسلاف إلى كرواتيا
عاد كرونسلاف جوريتيش، مدرب النصر، إلى كرواتيا، مساء أمس الأول، بعد تلقيه نبأ وفاة والده، ليقرر المدرب اللحاق بأسرته ومشاطرتها الأحزان، قبل العودة في وقت لاحق للإشراف على «العميد» تأهباً لمباراته أمام مضيفه الظفرة في الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى لكأس الخليج العربي، والمقررة السبت المقبل باستاد حمدان بن زايد.
وتنطوي مواجهة الظفرة على أهمية قصوى للنصر صاحب المركز الخامس في الترتيب برصيد 5 نقاط، حيث يدخل بفرصة الفوز فقط، من أجل ضمان التأهل إلى ربع النهائي، ضمن المراكز الأربعة الأولى في المجموعة، بعدما حجزت أندية العين «11 نقطة» وشباب الأهلي «11 نقطة» والجزيرة «7 نقاط» البطاقات الثلاث الأولى.
وتلعب مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى في توقيت موحد، في الساعة السادسة مساء السبت المقبل، حيث يستضيف خورفكان فريق العين المتصدر، فيما يلتقي النصر مضيفه الظفرة، ويلعب اتحاد كلباء والجزيرة مباراة هامشية لن تؤثر على تأهل «فخر أبوظبي»، والوداع المبكر لـ «النمور».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©