الأربعاء 22 مارس 2023 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات

ندوة حول ميثاق خدمة المتعاملين بشرطة عجمان

ندوة حول ميثاق خدمة المتعاملين بشرطة عجمان
28 يوليو 2011 23:40
نظمت إدارة خدمة المتعاملين بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية بالتعاون مع فريق نتائج المتعاملين وبالتنسيق مع إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء قسم التخطيط الاستراتيجي بالقيادة العامة لشرطة عجمان ندوة تعريفية حول مشروع ميثاق خدمة المتعاملين وذلك بإدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان حضر الندوة ضباط وضباط الصف والأفراد بشرطة عجمان وكذلك موظفو بإدارة الدفاع المدني والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بعجمان. وتأتي هذه الندوة التي أطلقها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بهدف تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين مع وحدات وقطاعات وأجهزة وزارة الداخلية كافة، وبرنامج المتعامل السري الذي سيتم تطبيقه على مختلف قطاعات وزارة الداخلية يوليو المقبل،، بهدف قياس جودة الخدمات المقدمة من جميع الإدارات والأجهزة والوحدات. وخلال الندوة، عرض الرائد د. خلفان خميس الشامسي من فريق نتائج المتعاملين بوزارة الداخلية توضيحاً شاملاً حول مفهوم خدمة المتعاملين ومجالات تطبيقه، موضحاً أن المشروع يهدف إلى تعزيز ثقة المتعاملين والمحافظة عليها، من خلال تقديم أفضل الخدمات وبجودة عالية، باعتبار أن ذلك من أهم أهداف استراتيجية وزارة الداخلية. وشمل العرض التعريـف إلى المهام والأهداف التي تقوم بها، وتسعى إلى تحقيقها إدارة خدمة المتعاملين بالوزارة، وشرحاً لبرنامج المتعامل السري ومفهومه باعتباره إحدى الأدوات الفاعلة لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين، ومدخلاً أساسياً لقياس الأداء في مختلف إدارات وأجهزة وقطاعات وزارة الداخلية.
المصدر: عجمان
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2023©