الخميس 7 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
«اتصالات» الراعي الذهبي لـ«عالمية» «أم الإمارات» للرماية
«اتصالات» الراعي الذهبي لـ«عالمية» «أم الإمارات» للرماية
25 أكتوبر 2018 00:11

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات 2018، عن توقيع اتفاقية شراكة مع «اتصالات» للعام الثاني على التوالي تصبح بموجبها راعياً ذهبياً للبطولة التي تطوف قارات العالم كل عام، وتشارك فيها أفضل الراميات.
وقال اللواء د. أحمد ناصر الريسي رئيس اللجنة المنظمة العليا: إن «اتصالات» كمؤسسة وطنية دأبت على رعاية الأحداث المهمة وارتبط اسمها ارتباطاً وثيقاً بالنجاحات التي تحققت وهي أحد أبرز المؤسسات الوطنية التي أسهمت في النجاحات التي تحققت في العام الأول للبطولة.
وأضاف: نثمن هذه الرعاية ونعتبرها نقطة تحول لها أهميتها في الترويج للدولة وتسويق البطولة على الصعيد المحلي والإعلامي والإعلاني.
من جهته ثمّن د. أحمد بن علي، النائب الأول للرئيس – اتصال المجموعة في «مجموعة اتصالات»، مبادرات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، التي تعكس رؤية ثاقبة ونهجاً فاعلاً في دعم المرأة وتفعيل دورها في كافة الميادين، وقال: «نتشرف برعاية البطولة التي تساهم في الارتقاء بالرياضة النسائية وتعزيز مكانة الإمارات في المشهد العالمي لقطاع الرياضة».
وأضاف: يسعدنا أن نوظف منصاتنا الرقمية للتوعية بأهداف المبادرة وتشجيع السيدات على المشاركة في البطولة، حيث بالإضافة إلى دورها التنموي باعتبارها عماد الأسرة ونصف المجتمع، تمكنت المرأة من تسجيل بصمة بارزة في تاريخ الرياضة واعتلت منابر التتويج في المنافسات العالمية.
ولفت بن علي إلى أن هذه الرعاية تنسجم مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لـ«اتصالات» للمساهمة في المبادرات التي تهدف إلى إبراز الصورة المشرقة والوجه الحضاري للدولة على النطاق العالمي».
ووجهت نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام الشكر والعرفان إلى «أم الإمارات» على رعايتها الكريمة للبطولة، مشيدة بهذه الخطوة المشرفة من جانب «اتصالات»، مؤكدة أن هذه الشراكة مع «اتصالات» تصب في مصلحة البطولة التي بدأت تكتسب سمعة ومكانة متميزة في عامها الأول.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©