الأربعاء 6 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
عربي ودولي
سلطان القاسمي يفتتح مؤتمر الاستثمار في المستقبل
سلطان القاسمي يفتتح مؤتمر الاستثمار في المستقبل
24 أكتوبر 2018 14:37

افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ،اليوم، مؤتمر الاستثمار في المستقبل بدورته الثالثة تحت شعار "الشباب: تحديات الأزمات وفرص التنمية"،والذي يستمر على مدى يومين بقاعة "الجواهر" في الشارقة.

وقال صاحب السمو حاكم الشارقة: "نرحب بكم جميعًا في الشارقة ونتمنى لكم مؤتمرًا ناجحًا وإقامة سعيدة، ونشكر المعنيين في مؤسسة القلب الكبير على جهودهم في تنظيم هذا المؤتمر. جلسات مؤتمركم اليوم وغدًا متعددة، ونتطلع أن تجري خلالها الحوارات البناءة والعميقة حول أوضاع الشباب الحالية في مجتمعات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".
ولعلكم اليوم خلال جلسات مؤتمر الاستثمار في المستقبل، ستطرحون المقترحات المختلفة لأفضل الوسائل والتوجهات التي تقي شبابنا من كل أشكال التطرف".
وأضاف سموه: "كلنا نعلم أن العالم اليوم هو عالم اكتساب المعرفة والمنافسة على استخدامها وتطويرها، عالم اليوم هو عالم التواصل والتعاون والعمل المشترك".

وألقت الناشطة الايزيدية "نادية مراد" الحائزة على جائزة نوبل للسلام 2018، كلمتها خلال فعاليات المؤتمر وتحدثت عن معاناة الازيديين مع داعش والدمار الذي خلفه في الديار، وناشدت المجتمع الدولي باتخاذ قرارات جدية لحماية الأقليات وإعادة البناء.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©