الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية أبوظبي تفتتح 4 ملاعب في«حميم»

بلدية أبوظبي تفتتح 4 ملاعب في«حميم»
26 نوفمبر 2019 02:44

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت بلدية مدينة أبوظبي ممثلة بمركز بلدية مصفح 4 ملاعب رياضية في منطقة حميم بهدف تعزيز الصحة البدنية للعمال وأفراد المجتمع.
وتأتي هذه المبادرات في إطار حرص بلدية مدينة أبوظبي على توفير المرافق الترفيهية لجميع فئات المجتمع، ومن ضمنها فئة العمال، وإتاحة الفرصة الملائمة أمامهم لممارسة الأنشطة الرياضية المفيدة.
وفي إطار افتتاح الملاعب، نظمت البلدية، وبالتعاون مع الشريك الاستراتيجي مستشفى لايف كير، وبالتزامن مع فعالية اليوم العالمي للتسامح، مباراة بين مدينة السلام العمالية ومدينة المجمعات، حيث فاز فريق المجمعات، وفي نهاية المباراة تم تكريمهم بالميداليات الذهبية. ومن جهة أخرى، أنجزت بلدية مدينة أبوظبي‏ أعمال إنشاء مدخل يتفرع من شارع الميناء باتجاه سوق السجاد بمنطقة الميناء كجزء من عملية التطوير المستمرة في إمارة أبوظبي.
جاء الإنجاز تلبية للاحتياجات المجتمعية في المدينة، وضمن إطار حرص البلدية على تعزيز مكونات البنية التحتية وتطويرها بالشكل الذي يتلاءم مع حجم نمو العاصمة أبوظبي، وتوفير خدمات الطرق الحضرية المتقدمة.
وتهدف جهود البلدية للارتقاء بشبكة الطرق، وتحقيق الوصول السلس والآمن لقاصدي منطقة سوق السجاد بدلاً عن المسار القديم، كما أسهم المدخل في تقليل مسافة الوصول، بالإضافة إلى تفادي الازدحام المروري في عدة نقاط من المسار القديم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©