الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«وارنر براذرز أبوظبي» تفوز بجائزة عالمية للترفيه

«وارنر براذرز أبوظبي» تفوز بجائزة عالمية للترفيه
26 نوفمبر 2019 02:37

أبوظبي (الاتحاد)

حازت عالم وارنر براذرز أبوظبي، المدينة الترفيهية المغلقة الأولى في العالم التي تحمل علامة وارنر براذرز، على جائزة «ثيا للإنجاز المتميز» عن فئة المدن الترفيهية من رابطة الترفيه الموضوعي «TEA»، والتي تعتبر إحدى أبرز الجوائز العالمية التي تكرّم التميّز في صناعة الترفيه الموضوعي على مستوى العالم، وسيتم توزيع الجوائز خلال الحفل السنوي الـ 26 لجوائز ثيا من رابطة الترفيه الموضوعي في 18 أبريل 2020 في أنهايم، كاليفورنيا.
وقال دون ستريكلر، المدير العام لعالم وارنر براذرز أبوظبي إن الحصول على هذه الجائزة المرموقة من رابطة الترفيه الموضوعي يجسد الالتزام في عالم وارنر براذرز أبوظبي بأعلى معايير التميّز في ابتكار وتصميم تجارب الترفيه الفريدة.
وتضم عالم وارنر براذرز أبوظبي 6 مناطق ترفيهية غامرة مستوحاة من شخصيات وارنر براذرز الأسطورية، لتوفر لضيوفها من مختلف أنحاء العالم تجربة ترفيهية مذهلة».وتهدف جوائز «ثيا» إلى تكريم وتقدير الإنجازات والجهود والمواهب المتميزة في مجال صناعة الترفيه، وتعتبر من الجوائز المهمة التي تسلط الضوء على أهمية تصميم تجارب ومفاهيم الترفيه الموضوعي التي تعتمدها المدن الترفيهية للتفاعل مع ضيوفها من مختلف أنحاء العالم.
ومنذ افتتاحها في يوليو 2018، حازت عالم وارنر براذرز أبوظبي على العديد من الجوائز التقديرية، حيث صنّفت ضمن قائمة أفضل 100 مكان للزيارة في العالم من مجلة تايم في عام 2018 وحصلت على جائزة أفضل مدينة ترفيهية ضمن جوائز Theme Park Insider Awards للعام 2019.
كما فازت المدينة الترفيهية بجوائز أفضل مدينة ترفيهية وأفضل وجهة لقضاء يوم ترفيهي وأفضل مفهوم ترفيهي جديد وأفضل حملة مبيعات وتسويق خلال حفل جوائز مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي «مينالاك» إلى جانب جائزة الوجهة السياحية الرائدة في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2019.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©