الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الشارقة لريادة الأعمال» يستقطب 4 آلاف مشارك

«الشارقة لريادة الأعمال» يستقطب 4 آلاف مشارك
26 نوفمبر 2019 02:42

ماجد الحاج (الشارقة)

برعاية وحضور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس مركز الشارقة لريادة الأعمال «شراع» انطلق أمس مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2019 الذي ينظمه مركز شراع، في مركز إكسبو الشارقة.
واستقطب المهرجان في دورته الثالثة التي تستمر على مدار يومين 4 آلاف مشارك، فضلاً عن 100 شخصية ملهمة، إلى جانب باقة متنوعة من ورش العمل للشركات الناشئة ورواد الأعمال الطموحين.
وجمع هذا المهرجان تحت مظلته نخبة من المتحدثين وفي مقدمتهم الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، المؤسس والرئيس التنفيذي في تحالف من أجل الاستدامة العالمية، ومؤسس مؤسسة حلقة الأمل، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كي بي دبليو فينتشرز، والفنان العالمي ورائد الأعمال المجتمعي المغني الحائز على جائزة جرامي آكون.
ويهدف المهرجان بشكل أساسي هذا العام إلى توجيه الحضور في سعيهم الداخلي، وإلهام الجيل القادم من صناع التغيير العالميين، وتوفير منصة فعالة لرواد الأعمال للانطلاق بأعمالهم لآفاق جديدة محلياً وعالمياً.
وفي كلمتها، قالت نجلاء المدفع، المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال «شراع»: يتوجه ’شراع‘ برسالة بالغة الأهمية إلى مجتمعات ريادة الأعمال حول العالم؛ حيث تدعوهم إلى تفادي النمو المتهور، والتركيز بدلاً من ذلك على اكتساب فهم شامل لمتطلبات الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. ولهذا علينا التركيز على تأسيس شركات تدعم المجتمع عبر توفير وظائف تضمن لهم عيش حياة مستقلة كريمة ولائقة. ويقام مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2019 برعاية عدد من الشركاء الاستراتيجيين وهم: «إعمار»، ومدينة الشارقة للإعلام (شمس)، وصندوق خليفة لتطوير المشاريع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©