الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«رحمة»: 1.35 مليون درهم لمساعدة 57 مريضاً

«رحمة»: 1.35 مليون درهم لمساعدة 57 مريضاً
24 أكتوبر 2018 01:17

أبوظبي (الاتحاد)

قدمت جمعية رعاية مرضى السرطان «رحمة» مساعدات مالية منذ مايو من عام 2018 بقيمة 1.355.683 درهماً إلى 57 مريضاً.
جاء ذلك، خلال استعراض لأنشطة الجمعية في الاجتماع الحادي عشر لمجلس إدارتها برئاسة سعادة الأستاذ الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، رئيس مجلس إدارة الجمعية بمقر المركز في أبوظبي.
وناقش الاجتماع مستجدات العمل بالجمعية، ومقترحات مجلس الإدارة بخصوص تطوير آلية العمل، حيث أكد المجلس أهمية الأنشطة التي تعقدها الجمعية.
كما ناقش آلية تقديم المساعدات لمرضى السرطان، حيث يسعى المجلس إلى وضع آلية شاملة متكاملة تتضمن مجموعة من الضوابط الواضحة، تعزز قدرة الجمعية على تقديم مساعداتها إلى مرضى السرطان بالشكل الأمثل.
وثمّن المجلس الجهود التي بذلتها الجمعية خلال الفترة الماضية على مستوى تقديم المساعدات المالية، حيث تمكنت الجمعية من تقديم مساعدات مالية كبيرة لعدد من المرضى، وذلك في إطار مساعدة بعض الحالات المرضية التي تحتاج إلى الدعم المالي للعلاج، وكشف أن المساعدات المالية التي قدمتها الجمعية للمرضى منذ مايو عام 2018 وحتى الآن بلغت 1.355.683 درهماً، حيث قُدمت هذه المساعدات إلى 57 مريضاً. وأكد المجلس ضرورة تكثيف الجهود من أجل تحفيز المجتمع على تقديم التبرعات المالية للجمعية لصالح المرضى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©