الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الجزيرة والإسماعيلي.. «مواجهة الظروف الصعبة»!

الجزيرة والإسماعيلي.. «مواجهة الظروف الصعبة»!
26 نوفمبر 2019 00:11

علي الزعابي (أبوظبي)

يخوض الجزيرة تحدياً صعباً، اليوم، في مواجهة الإسماعيلي المصري، في إياب دور الـ 16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد تعرضه لظروف لا يحسد عليها في حالة رغبته بالتأهل إلى ربع النهائي، حيث يخوض المباراة بهدف التعويض من الخسارة التي تلقاها في مباراة الذهاب أمام النادي المصري بهدفين دون مقابل.
ويفتقد الجزيرة خدمات 7 لاعبين من صفوفه لالتحاقهم بالمنتخب الأول، بسبب المشاركة في «خليجي 24»، وهم الحارس علي خصيف، والمدافعون سالم راشد، وخليفة الحمادي، ومحمد العطاس، ولاعبا الوسط عبدالله رمضان، وخلفان مبارك، والمهاجم علي مبخوت، كما لم يتم تأكيد جاهزية المهاجم البرازيلي كينو، ونجم خط الوسط عامر عبد الرحمن لمشاركتهم، رغم خوضهم تدريبات الفريق منذ أيام.
ويمكن أن يستثمر «فخر أبوظبي» خروج زايد العامري وعمر عبد الرحمن من القائمة النهائية في حالة جاهزيتهما التامة للمشاركة، ويسعى الفريق الجزراوي لمواصلة صحوته في كأس الخليج العربي بعد تغلبه في الجولة الماضية على الظفرة، وضمان تأهله للدور الثاني من المسابقة، وفي المقابل سيستثمر الدراويش هذه الغيابات، بجانب أفضلية نتيجة الذهاب، لتأمين تأهله لربع نهائي البطولة.
ويخوض «فخر أبوظبي» اللقاء في فترة توقف طويلة لبطولة الدوري المصري، بسبب استضافة مصر لبطولة أفريقيا تحت 23 عاماً، وعوض فترة التوقف بخوض مباراة ودية أمام المقاصة لضمان الاستعداد لهذه المواجهة وتعادل إيجابياً بهدف لكل منهما، كما يشارك في صفوف الدراويش اللاعب عبد الرحمن مجدي الذي شارك في تتويج مصر بلقب بطولة أمم أفريقيا، الذي أغلق باب الاحتفالات باللقب القاري، وسافر فوراً بصحبة الفريق إلى أبوظبي من أجل المشاركة معه أمام الجزيرة، وانتظم سريعاً في صفوفه بالتدريبات.
ويغيب عن الفريق المصري كل من محمد صادق، وإبراهيم أبو اليزيد، ومحمد الشامي.
ويخوضا الفريقان هذه المواجهة الثانية في تاريخه، حيث لم يسبق لهما التواجه في أي مباراة سابقاً، باستثناء مباراة الذهاب في الإسماعيلية.

تشكيلة الجزيرة
عادل أبو بكر
محمد فوزي - مسلم فايز - ميلوس كوزانوفيتش - عبدالله إدريس
عمر عبدالرحمن - ثولاني سيريرو - سلطان الغافري - فيصل المطروشي
مراد باتنا - زايد العامري

تشكيلة الإسماعيلي
محمد مجدي
أحمد أيمن - باهر المحمدي - محمد مجدي - أسامة إبراهيم
عماد حمدي - أحمد مدبولي - همام طارق - محمود دونجا
عبدالرحمن مجدي - شيلونجو

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©