الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دوري الخليج العربي يعود 10 ديسمبر

دوري الخليج العربي يعود 10 ديسمبر
26 نوفمبر 2019 00:10

دبي (الاتحاد)

أعلنت رابطة المحترفين، مواعيد مباريات الجولات من الثامنة إلى نهاية الدور الأول من بطولة دوري الخليج العربي، وذلك بعد التعديلات التي طرأت على روزنامة الموسم الرياضي الجاري بناء على مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس الخليج العربي في نسختها 24 المقامة من 26 نوفمبر الجاري إلى الثامن من ديسمبر المقبل.
وتقام مباريات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي يومي 10 و11 ديسمبر المقبل، بإقامة ثلاث مباريات في اليوم الأول، تجمع الأولى فريقي خورفكان والظفرة في السادسة مساء، واتحاد كلباء وعجمان في التوقيت نفسه، ثم تقام مباراة الشارقة وبني ياس في الثامنة والنصف مساء نفس اليوم.
ويشهد اليوم الثاني إقامة أربع مباريات، تقام اثنان منها في السادسة مساءً بلقاء حتا والجزيرة، وشباب الأهلي والوحدة، فيما تقام مباراتان في الثامنة والنصف مساءً وتجمع فريقي الوصل والفجيرة ثم العين والنصر.
وحرصاً على مبدأ تكافؤ الفرص من حيث عدد أيام الراحة بين الأندية، تشهد الجولة التاسعة إقامة خمس مباريات في اليوم الأول (15 ديسمبر)، ثلاث مباريات منها تقام في السادسة مساء وتجمع، الظفرة واتحاد كلباء، ثم عجمان والعين، والجزيرة والفجيرة، ويلتقي في الثامنة والنصف كل من بني ياس وحتا، والنصر والشارقة.
وتقام مباراتان في اليوم الثاني للجولة (16 ديسمبر)، حيث يستضيف الوحدة فريق خورفكان في السادسة مساءً، وتختتم الجولة بلقاء شباب الأهلي والوصل في الثامنة والنصف مساء اليوم نفسه.
وتجرى مباريات الجولة العاشرة في يومي 19 و20 ديسمبر المقبل، بإقامة أربع مباريات في اليوم الأول، حيث يلعب العين والظفرة، ويحل بني ياس ضيفاً على الفجيرة في السادسة مساءً، وفي الثامنة والنصف مساءً يلتقي حتا والنصر، ويستضيف الشارقة فريق عجمان في التوقيت نفسه.
وتقام في اليوم الثاني للجولة ثلاث مباريات تجمع فريقي اتحاد كلباء والوحدة وخورفكان وشباب الأهلي في السادسة مساءً، ثم الوصل والجزيرة في الثامنة والنصف مساءً.
وتتواصل جولات دوري الخليج العربي بإقامة الجولة 11 يومي 27 و28 ديسمبر، بعد إقامة الدور 16 من مباريات كأس رئيس الدولة، حيث يحل الشارقة ضيفاً على الظفرة في السادسة مساء اليوم الأول للجولة، تليه مباراة عجمان وحتا في الثامنة والنصف.
وتختتم الجولة بإقامة خمس مباريات في اليوم الثاني، حيث يستضيف فريق خورفكان فريق الوصل في السادسة مساءً، ثم النصر والفجيرة، وبني ياس والجزيرة في التوقيت ذاته، وتختتم الجولة بإقامة مباراتين في الثامنة والنصف تجمع الأولى شباب الأهلي واتحاد كلباء ثم الوحدة والعين.
وتقام الجولة 12 من بطولة دوري الخليج العربي يومي 1 و2 يناير 2020، ويشهد اليوم الأول لقاء الجزيرة والنصر، ثم اتحاد كلباء وخورفكان، وذلك في السادسة والربع مساءً، فيما يواجه الشارقة ضيفه الوحدة في الثامنة و45 دقيقة مساءً.
ويلتقي حتا نظيره الظفرة في السادسة والربع مساء الثاني من يناير، ويحل بني ياس ضيفاً على الوصل في التوقيت نفسه. وتختتم الجولة بمباراتي الفجيرة وعجمان، والعين وشباب الأهلي في الثامنة و45 مساءً.
ويختتم الدور الأول من بطولة دوري الخليج العربي بإقامة الجولة 13 والأخيرة يومي 23 و24 يناير 2020، يستضيف في السادسة والنصف مساء اليوم الأول الوصل فريق اتحاد كلباء، ويحل العين ضيفاً على خورفكان في التوقيت نفسه. وتتواصل مباريات اليوم الأول بلقاء عجمان والجزيرة، ثم النصر وبني ياس، وذلك في التاسعة مساءً.
وفي اليوم الثاني والأخير للجولة، يحل الفجيرة ضيفاً على الظفرة، ويستضيف الوحدة فريق حتا، وذلك في السادسة والنصف مساء، وتختتم الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي بلقاء شباب الأهلي والشارقة في التاسعة مساء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©