الأربعاء 29 يونيو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
فالفيردي: بالطبع سنفتقد ميسي ولكني أثق في جميع لاعبي الفريق
فالفيردي: بالطبع سنفتقد ميسي ولكني أثق في جميع لاعبي الفريق
23 أكتوبر 2018 22:14

 أقر إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء بأن غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة يؤثر على استعدادات الفريق لمواجهة إنتر ميلانو الإيطالي غدا الأربعاء في ثالث جولات دور مجموعات دوري الأبطال على ملعب (الكامب نو).

وأكد فالفيردي أثناء المؤتمر الصحفي عشية اللقاء "بالطبع عدم وجود ميسي يؤثر على استعدادات الفريق ولكنه أيضا يمثل تحديا بالنسبة لنا في كيفية تعويض هذا الغياب ومواصلة تحقيق الانتصارات.. سنفتقده ولكن نريد أن نفتقده بينما نحقق الفوز".

وأبدى المدرب الباسكي تفهمه لكثرة الحديث حول "الاعتماد على ميسي" كون الأمر متعلق بأفضل لاعب في العالم، معترفا أيضا بعدم وجود "أي لاعب يمكنه تحمل المسؤولية" التي يحملها النجم الأرجنتيني على عاتقه داخل الفريق.

ورفض مدرب البلاوجرانا الإفصاح عن خططه في كيفية تعويض غياب صاحب القميص رقم '10' أمام "النيراتزوري" وفي المواجهات المقبلة، لاسيما وأنه سيغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع بسبب كسر في مرفق يده اليمنى.

وأوضح "لدينا لاعبين يمكنهم اللعب في نفس مركزه وأيضا إمكانية تغيير طريقة اللعب" ملمحا إلى إمكانية تغيير الطريقة من 4-3-3 إلى 4-4-2 بوضع لاعب إضافي في وسط الملعب.

وأشار فالفيردي إلى إمكانية الاعتماد على رافينيا ألكانتارا أو عثمان ديمبيلي أو حتى البرازيلي مالكوم من أجل تعويض غياب "البرغوث" الأرجنتيني.

وقال في هذا الصدد "مالكوم؟ نعم هو شارك قليلا في المباريات، ولكن عليه أن يكون جاهزا تحسبا للاستعانة به في أي وقت.. لا نعلم متى، إذا كان غدا أو في يوم آخر".

وحول منافس الغد، ذكَر فالفيردي بأن كتيبة لوتشانو سباليتي "تمر بأفضل فتراتها في الموسم" حيث تمكنت من حد الفوز في آخر 7 مباريات.

ويتقاسم الفريقان صدارة المجموعة الرابعة مع أفضلية البرسا بفارق الأهداف برصيد 6 نقاط وسيسعى كليهما لفض هذه الشراكة في مواجهة الغد.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©