الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الرميثي يستقبل وزير رياضة سريلانكا

الرميثي يستقبل وزير رياضة سريلانكا
24 أكتوبر 2018 00:11

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، رئيس الهيئة العامة للرياضة، وزير الرياضة السريلانكي فايزر مصطفى، صباح أمس في مقر مكتبه بأبوظبي، ورحب معالي محمد خلفان الرميثي في مستهل اللقاء بالوزير، مشيداً بالعلاقات التي تربط البلدين في المجال الرياضي، وما تمثله الرياضة لكلا البلدين، كما ناقش الطرفان عدداً من المواضيع الرياضية ذات الاهتمام المشترك، والمشاركات الرياضية بشكل عام، وكرة القدم على وجه الخصوص، والبنى الرياضية التحتية في كلا البلدين، مشيدا معاليه بالدور الإيجابي والإنساني لوزير الرياضة السيرلانكي، في بلده، وما يقوم به ويقدمه من خدمات، تستحق الثناء.
وقال الرميثي إن اللقاء يساهم في تعزيز الدور المشترك، وتجسيد العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز التعاون، وتبادل الخبرات، والزيارات بين البلدين في كافة الجوانب الرياضية.
من جانبه، أشاد وزير الرياضة السريلانكي، بحفاوة الترحاب والاستقبال، وبمكانة رياضة الإمارات، ودورها البارز عالمياً من خلال مشاركاتها الدولية، ومنشآتها المدعمة بالخدمات والتقنيات المتقدمة.
وفي ختام الزيارة تبادل الطرفان للدروع والصور التذكارية، بحضور محمد عبدالله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد كرة القدم، ومحمد سالمين الجابري من مكتب رئيس الهيئة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©