الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بالميراس وسانتوس يتنافسان على وصافة الدوري البرازيلي بعد تتويج فلامنجو باللقب

بالميراس وسانتوس يتنافسان على وصافة الدوري البرازيلي بعد تتويج فلامنجو باللقب
25 نوفمبر 2019 12:35

بعدما ضمن فلامنجو لقب الدوري البرازيلي، يتنافس فريقا بالميراس وسانتوس على وصافة الجدول بعدما سقط بالميراس في فخ الهزيمة بالجولة الـ34 أمام جريميو بهدفين لواحد وفوز سانتوس على كروزيرو 4-1 ليتقاسمان النقاط (68) بفارق 13 نقطة عن بطل الدوري.
فبينما كان "فلامنجو" يحتفل وسط أنصاره بالتتويج بكأس ليبرتادوريس مساء السبت على حساب ريفر بليت الأرجنتيني (2-1) توج حسابيا بلقب الدوري البرازيلي بعدها بأقل من 24 ساعة بفضل سقوط بالميراس بهدفين لواحد أمام جريميو، الذي رفع رصيده إلى 59 نقطة في المركز الرابع، ليقترب من ضمان مقعد في كأس ليبرتادوريس في النسخة الجديدة.
في حين عزز أتلتيكو باراناينسي من احتلال المركز الخامس بـ56 نقطة بعد فوزه على مضيفه أتلتيكو مينيرو بهدف نظيف قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق عبر فيتينيو.
وتجمد رصيد مينيرو عند 41 نقطة ليحتل المركز الثالث عشر.
في حين ارتقى جوياس للمركز التاسع بعد انتصاره على باهيا 4-3 بصعوبة، بينما فاز بوتافوجو على ضيفه كورينثيانز بهدف نظيف حمل توقيع دييجو دي سوزا (ق19)، ليرتقي للمركز الـ14 برصيد 39 نقطة، مقابل 50 نقطة لكورينثيانز في المركز الثامن.
كما حقق شابيكوينشي انتصارا خارج أرضه على آفاي بهدف نظيف سجله ايفيرالدو (ق77) ليواصل احتلال المركز التاسع عشر وقبل الأخير بـ28 نقطة، مقابل 18 لآفاي القابع في القاع.
في حين انتهى لقائي سيارا وساو باولو بالتعادل 1-1 ليحتل الأخير المركز السادس بـ54 نقطة، وانترناسيونال أمام فورتاليزا 2-2 ليحتل انترناسيونال المركز السابع بـ51 نقطة.
وستتختم الجولة الاثنين حين يحل فلومينينسي ضيفا على سنترو سبورتيفو ألاجوانو.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©