الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

أبوظبي تروج لسياحة الحوافز والمؤتمرات في آسيا

أبوظبي تروج لسياحة الحوافز والمؤتمرات في آسيا
25 نوفمبر 2019 02:31

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي عدداً من المبادرات للترويج لإمارة أبوظبي كوجهة عالمية المستوى للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض بين مجموعة من المساهمين في قطاع السفر بجنوب شرق آسيا.
شملت الحملات الترويجية كلا من جاكرتا، كوالالمبور، وسنغافورة للترويج لإمارة أبوظبي كوجهة رائدة للاجتماعات الخارجية من خلال إظهار أبرز التسهيلات التي توفرها للعاصمة في قطاع سياحة الأعمال.
كما شاركت الإمارة في النسخة الثانية عشرة من معرض بورصة السياحة العالمية - آسيا، والذي جرت فعالياته في سنغافورة، حيث فازت أبوظبي بالمركز الأول عن فئة أفضل الوجهات السياحية في الشرق الأوسط، ضمن جوائز اختيار قرّاء مجلة Travel Weekly آسيا.
وحسب بيان أمس، تلك كانت المرة الأولى التي تطلق فيها الدائرة حملة ترويجية للمساهمين في الأسواق الناشئة مثل جنوب شرق آسيا بهدف بناء علاقات متينة مع منظمي الرحلات السياحية ووكالات السفر وشركات السياحة في المنطقة من أجل استقطاب المزيد من الاجتماعات والحوافز إلى أبوظبي.
ومن أهم المبادرات التي تم إطلاقها كانت التخطيط لصيف استثنائي في أبوظبي، في خطوة للترويج للإمارة كوجهة مثالية خلال صيف 2020، بغية زيادة فعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. قال مبارك حمد الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات: «تعد منطقة آسيا والمحيط الهادئ محرك النمو لقطاع السفر العالمي، ومع التوجه للأسواق ذات الكثافة السكانية المرتفعة مثل الصين والهند، نتطلع نحو جنوب شرق آسيا كأحد أهم الأسواق بالنسبة لنا في مجال الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، لاسيما بفضل الرحلات المباشرة المتوفرة من المدن الرئيسة في جنوب شرق آسيا. لذلك، نعمل على تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة رائدة لسياحة الأعمال في هذه الأسواق من خلال إطلاق المبادرات التي تتوجه مباشرة لأصحاب المصالح المتعلقة بقطاع السفر».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©