الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سليمان حسن: «الصدارة المشتركة» تحفز الحصن في «الهواة»

سليمان حسن: «الصدارة المشتركة» تحفز الحصن في «الهواة»
25 نوفمبر 2019 00:17

رأس الخيمة (الاتحاد)

يفتقد دبا الحصن، جهود المدافع علي درويش، أمام «الصقور»، في قمة الجولة الرابعة، لدوري الدرجة الأولى، السبت المقبل، بسبب انشغاله بإتمام مراسم زواجه، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني، حيث ينضم إلى الفريق للمشاركة في فترة الإعداد، التي تتزامن مع توقف الدوري بعد الجولة الرابعة، بينما يستمر غياب الثنائي عبدالله الصرومي ومحمد سعيد، بداعي الإصابة، ويتوقع عودتهما إلى الفريق في الفترة المقبلة بعد التوقف.
ويستعد الحصن، للقاء صعب أمام ضيفه فريق الإمارات، في الجولة المقبلة، بالرغبة القوية في المنافسة على النقاط الثلاث، التي تمثل هدف النادي في الموسم الحالي، إذ يتطلع الفريق لتجميع النقاط في جميع المباريات، خصوصاً أمام الفرق غير المنافسة على بطاقتي الصعود إلى المحترفين.
وتضطلع إدارة النادي، بجهود كبيرة لتهيئة الأجواء أمام اللاعبين، ومنحهم فرصة رفع مستوى الكفاءة المطلوبة، خصوصاً مع استمرار النتائج الجيدة في الدوري، وقبل ذلك في تمهيدي كأس رئيس الدولة، والذي شهد صعود الفريق إلى الدور ثمن النهائي.
وقال سليمان حسن، مدرب الحصن: إن وجود الفريق في «الصدارة المشتركة» مع فريق دبا الفجيرة، برصيد 7 نقاط، لا يمثل ضغطاً سلبياً على اللاعبين، أو أي تأثير قد يؤدي إلى الحد من تطلعاتهم المرجوة في المنافسة على النتائج الجيدة، والدفاع عن شعار «تجميع النقاط»، الذي يمثل استراتيجية مهمة في الموسم الحالي، موضحاً أن المطلوب في مثل هذه الظروف، العمل على جميع الأسباب التي تمهد الطريق للحصول على النتائج المطلوبة.
وأضاف: أن مواجهة «الصقور» لا تختلف كثيراً عن المباريات الماضية في الدوري، مع الوضع في الاعتبار حالة كل فريق، وطبيعة العمل الذي يمكن أن يؤدي إلى النتيجة المطلوبة، حسب المعطيات المرتبطة، بما يمكن أن يحدث في الملعب، مشيراً إلى أن اللاعبين على علم بأهمية المباريات، التي تنتظرهم في الموسم الحالي، بالرغبة القوية في إظهار ردة الفعل المناسبة في جميع المباريات.
وأكمل: «الجولة الماضية أمام مصفوت كانت صعبة، بعد مواجهة قوية أمام فريق متطور، والشيء المهم أن النقاط الثلاث كانت من نصيبنا مع صافرة النهاية، ويجب أن يستمر العمل بهذه الطريقة في جميع المباريات في الدوري، خلال الموسم الحالي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©