الأربعاء 6 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
استقبال بالورد لأبطال بناء الأجسام
استقبال بالورد لأبطال بناء الأجسام
23 أكتوبر 2018 00:00

دبي (الاتحاد)

حظيت بعثة منتخب بناء الأجسام، مساء أمس الأول، باستقبال بالورد في مطار دبي الدولي، عقب عودتها بـ10 ميداليات ملونة من المشاركة في كأس الاتحاد الدولي بمقدونيا والجراند بريكس في روسيا.
وكان في استقبال البعثة، الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، ونائبه علي بن حيدر، والأمين العام محمد عبدالرحيم المري والسكرتير التنفيذي عبدالمجيد قاسم يزبك، وعدد من أسرة لاعبي المنتخب.
وأكد الشيخ عبدالله الشرقي، أن ما تحقق يعتبر إضافة فنية جديدة للعبة على المستويين الدولي والقاري، خصوصاً أن البطولتين أقيمتا في أوروبا، وقال: «سعداء لأن الميداليات عززت بخبرات جديدة وتجارب مثمرة، وبرهنت على نجاح جهود لجنة المنتخبات في اتحاد بناء الأجسام، والفضل يرجع للاعبين أنفسهم ومدربيهم والجهاز الفني للمنتخب الوطني».
مضيفاً: نبارك للأسرة الرياضية هذا الحصاد الدولي للميداليات والذي يمكن وصفه بأنه تتويج لجهود أسرة بناء الأجسام بشكل كامل ودليل واضح على حجم طموحاتها ورغبتها في رفع علم الدولة على منصات التتويج.
من جهته، أعرب اللاعب موسى البلوشي الفائز بلقب بطل الأبطال في بطولة مقدونيا، إضافة إلى ذهبية وزنه عن سعادته بالتتويج والتفوق على لاعبين مميزين في بناء الأجسام الأوروبية، بينما أعرب اللاعب عبدالله البلوشي الفائز بفضية الفيزيك في مقدونيا عن سعادة مماثلة. وقال: «المنافسات كانت قوية، خصوصاً أن مستويات كل المنافسين متقاربة بوجود لاعبين من إسبانيا والبرتغال»، بينما قال اللاعب فهد الجنيبي والفائز بميداليتين في كل من البطولتين: «سعيد لتمثيل الدولة وتحقيق الميداليات وطموحي دائماً هو تقديم الأفضل في الاستحقاقات المقبلة». وكان منتخبنا قد فاز بأربع ميداليات ملونة في بطولة الجراند بريكس -روسيا لبناء الأجسام، وهي فضية إبراهيم الحوسني في الكلاسيك، وثلاث برونزيات لكل من موسى البلوشي وفهد الجنيبي وعبدالله رستم. بينما في بطولة كأس الاتحاد الدولي في مقدونيا، نال لاعب المنتخب الوطني موسى البلوشي الميدالية الذهبية في الكلاسيك لأطول من 180 سم، وذهبية وكأس بطل الأبطال على مستوى البطولة، بينما نال الذهبية الثالثة اللاعب مشاري جمعة دار، بوزن 70 كيلوجراماً، وأحرز الميداليات الفضية كل من عبدالله الشحي وفهد الجنيبي بوزن 90 كيلوجراماً، وفهد الجهوري بوزن 95 كيلوجراماً، وعبدالله الشحي في الفيزيك في فئة الطول 179 سم».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©