الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

البدواوي يعود لاتحاد الطائرة

البدواوي يعود لاتحاد الطائرة
25 نوفمبر 2019 00:16

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد حيي البدواوي عضو اتحاد الطائرة المستقيل عودته إلى مجلس الإدارة خلال الفترة المتبقية من عمر الاتحاد لدورة 2016-2020، وقال: عودتي إلى اتحاد الطائرة جاءت برغبة من مجلس الإدارة، خصوصاً بعد فتح الباب أمام ازدواجية المناصب أسوة بما حدث في بعض الاتحادات، أسعى خلال الفترة المتبقية من عمر المجلس وهي 8 أشهر لتقديم كل ما عندي من أجل خدمة اللعبة لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب لها.
وكشف عن حضوره لاجتماع مجلس الإدارة المقبل المزمع قيامه في ديسمبر المقبل بعد اعتذاره عن عدم حضور الاجتماع الأخير لبعض الظروف، وحول عودته إلى منصب المدير المالي للاتحاد والذي كان يشغله قبل تقديم استقالته، أكد أنه رهن إشارة مجلس الإدارة لتقلد أي منصب خلال الفترة المتبقية.
وعن مدى توفيقه في العمل بين رئاسة مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية بنادي حتا وعضوية اتحاد الطائرة أكد أن العمل في حتا يتمثل في خدمة منطقة، بينما في اتحاد الطائرة خدمة وطن متطلعاً أن يقدم كل ما عنده في المنصبين لتحقيق المراد على الصعد كافة.
وكان البدواوي قد قدم استقالته بعد تعينه رئيساً لمجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية بنادي حتا بعد أن خاطبت الهيئة العامة للرياضة اتحاد الطائرة آنذاك بأنه لا يجوز لحيي الجمع بين منصبين تنفيذاً للائحة التنفيذية الخاصة بالاتحادات التي تنص على أنه لا يجوز للمرشح الذي اكتسب عضوية مجلس الإدارة الاستمرار بين عضويته في مجالس إدارات الأندية وشركات كرة القدم وشركات الألعاب الرياضية والإشراف الإداري والفني على نشاط أي لعبة بين مجالس إدارات الاتحادات.
جدير بالذكر أن اتحاد الطائرة كان قد وافق في اجتماعه قبل الأخير على عودة المستقيلين سالم نايف الكثيري وحيي البدواوي إلى عضوية المجلس لاستكمال الفترة المتبقية للاتحاد في دورته الحالية.
من ناحية أخرى، فاز النصر على عجمان 3/‏‏صفر في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة الزرقاء في ختام الأسبوع الأول لدوري الدرجة الممتازة والتي شهدت الظهور الأول للبرتقالي هذا الموسم بعد انسحابه من كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة أولى مسابقات الموسم، كما فاز بني ياس على الظفرة 3/‏‏ صفر في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©