الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"الأرصاد" يطلق خدمة "البحار" لمرتادي البحر

"الأرصاد" يطلق خدمة "البحار" لمرتادي البحر
22 أكتوبر 2018 17:07

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق المركز الوطني للأرصاد خدمة «البحار» لمستخدمي البحر ومرتاديه، لتقديم الخدمات الخاصة بتوقعات حالة البحر وتحذيراته، باللغتين العربية والإنجليزية.
وأشار «البحار» albahar.ncm.ae إلى أن البحر في الخليج العربي، وبحر عمان خفيف إلى متوسط، ودعا مرتادي البحر إلى أخذ الحيطة والحذر، ومتابعة نشرة الأحوال الجوية.
وشهدت مناطق متفرقة من أنحاء الدولة أمس، سقوط أمطار تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة، والغزيرة أحياناً، وسقطت ظهر أمس أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق الشمالية، وتباينت حالة الطقس بين صحو إلى غائم جزئياً أحياناً، خاصة شرقاً.
وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم، صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، خاصة شرقاً وشمالاً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة شمالاً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، خاصة على البحر، وتزداد الرطوبة النسبية خلال الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والبحر متوسط الموج يضطرب أحياناً بعد الظهر في الخليج العربي وبحر عمان.
فيما يتوقع أن يكون الجو يوم غدٍ الأربعاء، صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، خاصة شرقاً وشمالاً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط خاصة على البحر، وتزداد الرطوبة النسبية خلال الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والبحر متوسط إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وبحر عمان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©