الاتحاد

الاقتصادي

"كهرباء دبي" تفوز بجائزة

 الطاير خلال تسلم الجائزة (من المصدر)

الطاير خلال تسلم الجائزة (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة «أفضل حوكمة مؤسسية لعام 2018» في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدمها مجلة «وورلد فاينانس» البريطانية للمؤسسات المتميزة في مجالات الحوكمة والمطابقة حول العالم، لتكون الهيئة بذلك المؤسسة الوحيدة من دولة الإمارات العربية المتحدة التي تفوز بهذه الجائزة العالمية، إلى جانب 32 مؤسسة كبرى من مختلف دول العالم، بما في ذلك تويتر الأميركية، وسابك السعودية، وأماديوس الإسبانية، ومجموعة مترو الألمانية.
وأعرب سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن سعادته بهذه الجائزة التي تعد تقديراً عالمياً جديداً يضاف إلى سجل الهيئة، لاسيما في مجال الحوكمة الرشيدة ونشر مبادئها بين جميع الفئات الوظيفية في قطاعات وإدارات الهيئة، وهو من أهم الركائز التي تستند إليها الهيئة في مسيرة تميزها وريادتها العالمية.
وقال المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز في هيئة كهرباء ومياه دبي: «إن حصولنا على جائزة «وورلد فاينانس» يعد إنجازاً يضاف إلى سجل الهيئة الحافل بالإنجازات، ويشرفنا أن نكون المؤسسة الوحيدة التي تمثل دولة الإمارات في نتائج هذا التقييم العالمي للحوكمة في كبرى الشركات حول العالم. ويأتي فوز الهيئة بهذه الجائزة تقديراً لجهودها وخطتها الشاملة للحوكمة والمطابقة التي تأخذ في عين الاعتبار تأقلم الهيئة مع المتغيرات التي قد تؤثر في قطاع الطاقة محلياً وإقليمياً وعالمياً، والاستفادة من الفرص الناجمة عنها، بما يعزز مكانة الهيئة الرائدة عالمياً في تبني أفضل الممارسات وخلق فرص جديدة في قطاع الطاقة. وسوف نواصل العمل في الهيئة لاستمرار مسيرة التميز التي لا تعرف خطاً للنهاية وفق الرؤية الاستراتيجية للقيادة العليا في الهيئة». 

اقرأ أيضا

%0.8 معدل انخفاض التضخم في أبوظبي