الأحد 26 يونيو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات
مغير الخييلي: تماسك الأسرة نواة للمجتمع المتلاحم
مغير الخييلي: تماسك الأسرة نواة للمجتمع المتلاحم
22 أكتوبر 2018 02:16

ناصر الجابري (أبوظبي)

أشاد معالي الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، بدخول الإمارة ضمن أفضل 3 عواصم عالمية في تعاضد المجتمع، وفقاً لدراسة المدن الحيوية للعام 2018، والتي أعدتها كلية «آي إي إس إي» الإسبانية التابعة لجامعة «نفارا».
وثمن معاليه دعم القيادة الرشيدة ومتابعتها الحثيثة وجهودها المستمرة، لترسيخ مكانة إمارة أبوظبي عالمياً في محور تنمية المجتمع، عبر مختلف المبادرات والمشاريع التي تستهدفه، وتعمل على تنميته بالقيم والمبادئ الإيجابية، والتي من شأنها تحصينه بالصفات والسلوكيات الداعمة لتعزيز مكانته في مؤشرات التنافسية العالمية.
وأَضاف معاليه لـ «الاتحاد»: إن دائرة تنمية المجتمع ضمن دورها بالتكامل مع مختلف الجهات المعنية، تواصل عملها في إنجاز مختلف الأهداف الاستراتيجية التي تدعم مجتمع إمارة أبوظبي، ضمن خطة عمل تسهم في إرساء المجتمع المتلاحم والمترابط، انطلاقاً من مبادئ التسامح والتعايش التي تنتهجها دولة الإمارات.
وتابع معاليه: إن إحدى النقاط المحورية في الاستراتيجية تتمثل في تعزيز تماسك الأسرة التي تشكل نواة للمجتمع المتلاحم والمنتج، وبالتالي رفع قدرته على رفد الوطن بالكوادر المسلّحة بالعلم والمعرفة، بما ينعكس إيجاباً على تقدم المجتمع وازدهاره.
وشدد معاليه على الدور التكاملي الذي يقوم به الأفراد من المواطنين والمقيمين في الإمارة، عبر مشاركتهم الفاعلة في الأنشطة المجتمعية وعملهم على ترسيخ الصفات الحميدة، من خلال حرصهم لتجسيد نهج دولة الإمارات الداعم للتكاتف والتلاحم والترابط في مختلف القطاعات.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©