الخميس 30 يونيو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
دنيا
«انعكاس» على القصباء.. 20 ديسمبر
«انعكاس» على القصباء.. 20 ديسمبر
22 أكتوبر 2018 00:12

الشارقة (الاتحاد)

تستعد القصباء، الوجهة السياحية والعائلية الترفيهية الأبرز في إمارة الشارقة، لاستضافة الحدث الفني الأول من نوعه في الإمارة «انعكاس»، من 20 إلى 31 ديسمبر المقبل، ليوفر منصة إبداعية للفنانين والنحاتين والمصورين والموسيقيين، ليعرضوا أعمالهم الفنية. وتفتح القصباء باب المشاركة أمام الفنانين من مختلف المجالات، أبرزها التصوير والرسم والتلوين والنحت والأعمال الفنية على الورق وفنون الأداء المسرحية والفنون التركيبية والصوتية والمرئية والبصرية وغيرها، على أن يتقدموا بطلبات المشاركة عبر البريد الإلكتروني: reflection@AlQasba.ae حتى 27 أكتوبر الجاري.
وتعتبر المشاركة في مهرجان «انعكاس» فرصة مميزة أمام الفنانين من مختلف المجالات، لينشروا إبداعاتهم ولوحاتهم الفنية، فضلاً عن المزايا على المستويات الفنية أو الثقافية أو المجتمعية التي سيحصلون عليها بمجرد مشاركتهم في المهرجان، الذي يحتضن فنانين من مختلف أنحاء الدولة، وسيشكل بينهم حلقة وصل تطلعهم على فنون وأعمال جديدة تفتح أمامهم آفاقاً ومجالات متنوعة في عالم الفنون.
تلقى المهرجان عدداً كبيراً من طلبات المشاركة من فنانين من مختلف إمارات الدولة، وما زال باب المشاركة مفتوحاً لاستقطاب طلبات المزيد من الفنانين المبدعين العاملين بمختلف المجالات الفنية ليحظوا بفرصة لتبادل الخبرات مع نظرائهم.
يقدم مهرجان «انعكاس» للفنانين فرصة للتعارف وبناء علاقات مع مؤسسات ودوائر فنية وثقافية في إمارة الشارقة، حيث يفتح المجال أمامهم للانضمام إلى أجندة الفعاليات السنوية التي تنظمها الإمارة مثل: مهرجان الشارقة القرائي للطفل ومهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل ومعرض الشارقة الدولي للكتاب وبينالي الشارقة ومهرجان الشارقة للمسرح وغيرها الكثير من الفعاليات والمهرجانات التي تحتضنها الإمارة والدولة على مدار العام. عرض الأعمال الفنية أمام أكثر من 200 جنسية متواجدة داخل الدولة:يحظى الفنانون المشاركون في المهرجان بفرصة عرض أعمالهم الفنية أمام جمهور متنوع الثقافات واللغات والميول الفنية والترويج لإبداعاتهم أمام أكثر من 200 جنسية تعيش في دولة الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©