الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الكثيري.. دموع تاريخية

الكثيري.. دموع تاريخية
24 نوفمبر 2019 00:17

أبوظبي (الاتحاد)

انهمرت دموع البطل زايد الكثيري فرحاً بإنجازه الذهبي الثاني في البطولة، وبعد أن سبق له الفوز بذهبية وزن تحت 56 كجم لفئة تحت 21 عاماً، كان تألقه في هذا الاستحقاق يمتد ليشمل ذهبية الكبار، حيث قادته نزالات اليوم قبل الأخير إلى المشهد النهائي، الذي فرض فيه الاستسلام على شقيقه السعودي فارس كشميري.
الكثيري وفور إعلان فوزه كانت دموعه تنهمر فرحاً بما حققه، إذ كان يعانق جميع من حوله لاعبين ومدربين وإداريين، قائلاً: «أهدي هذا الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، راعي اللعبة، وإلى عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحاد، الذي لم يدخر جهداً في سبيل دعم أبطال الإمارات في هذا الاستحقاق وكافة الاستحقاقات الأخرى».
وأضاف الكثيري: «الذهبيتان أقل شيء أقدمه لقيادتي ودولتي ولشعب الإمارات العظيم، لقد لعبت بحماس وشغف كبيرين، بعدما وضعت المركز الأول نصب عيني أنا وزميلي عمر الفضلي».
وأكد الكثيري أن إنجازه يلقي على كاهله المزيد من المسؤولية في المستقبل، قائلاً: «سأعمل جاهداً على الارتقاء بحضوري الفني للحفاظ على المكتسبات التي سطرتها في البطولة من جهة، إلى جانب حصد المزيد من الإنجازات في الاستحقاقات القادمة التي أخوضها في العام القادم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©