الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

صور| الإمارات تحصد لقب بطولة العالم لزوارق "الإكس كات" لموسم 2018

صور| الإمارات تحصد لقب بطولة العالم لزوارق "الإكس كات" لموسم 2018
21 أكتوبر 2018 20:20

حصدت دولة الإمارات لقب بطولة العالم لزوارق الإكس كات لموسم 2018 بعد أن تمكن زورق أبوظبي 4 بقيادة فالح المنصوري وشون تورنتي من الفوز بالمركز الأول في الجولة الرابعة والختامية للبطولة التي أقيمت في مدينة هانجزو الصينية حيث وصل إلى النقطة 213 في صدارة الترتيب العام، فيما فرضت زوارق الإمارات سيطرتها على المراكز الثلاثة الأولى حيث حل زورق شرطة دبي في المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 204 نقطة وجاء زورق أبوظبي 5 ثالثا برصيد 184 نقطة.
وأهدى فريق أبوظبي إنجازه بالفوز بلقب بطولة العالم لزوارق الاكس كات لموسم 2018 إلى قيادة الدولة الرشيدة وشعب الإمارات.
وتوجه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بالتهنئة إلى فريق أبوظبي على هذا الانجاز.
وأكد سموه أن فريق أبوظبي فخر للإمارات وللرياضة العربية، مشيدا بالإنجاز الذي حققه في بطولة العالم لزوارق الاكس كات.
وأشار سموه إلى أن زوارق أبوظبي اعتادت على التفوق في كل المشاركات العالمية وكانت تعي المسؤولية التي تحملها والاسم الغالي الذي تمثله في المنافسة فكان الانجاز وحصد المراكز الأولى في هذه البطولة بكل اقتدار.
من جانبه، بارك سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية الإنجاز الضخم والتألق الذي حققه فريق أبوظبي في منافسات بطولة العالم لزوارق الاكس كات، مشيرا إلى أنه اللقب الأول للفريق في تاريخ منافسات الاكس كات.
من جهته، أعرب فالح المنصوري قائد زورق أبوظبي 4 عن سعادته الغامرة بتحقيق هذا الانجاز ورفع راية الوطن عاليا في هذه البطولة، مشيرا إلى أنه كان لديه تركيز أن ينهي السباق في المركز الأول.
يشار إلى أنه كان من المقرر أن تقام الجولة الأخيرة والخامسة من البطولة في مدينة شيامن الصينية الأسبوع المقبل، غير أن الظروف المناخية تسببت في إلغاء هذه الجولة وبالتالي أصبحت جولة هانجزو هي ختام الموسم العالمي المثير لهذه البطولة وكتبت السعادة لفريق أبوظبي الإماراتي بإحراز لقب البطولة.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©