الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«مجلس الطائرة» يوافق على عودة المستقيلين

«مجلس الطائرة» يوافق على عودة المستقيلين
24 نوفمبر 2019 00:15

أسامة أحمد (الشارقة)

وافق مجلس إدارة اتحاد الطائرة، في اجتماعه الأخير، على عودة المستقيلين سالم نايف الكثيري وحيي البدواوي، إلى عضوية المجلس لاستكمال الفترة المتبقية للاتحاد الحالي خلال دورة 2016 - 2020.
وواصل المجلس مهامه، خلال الفترة الماضية، من دون المستقيلين، بوجود 7 من أصل 9 أعضاء في أعقاب قبول استقالتي البدواوي عضو المجلس، وسالم الكثيري النائب الأول، حيث قدم الأول استقالته بعد تعيينه رئيساً لمجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية بنادي حتا، في أعقاب مخاطبة الهيئة العامة للرياضة اتحاد اللعبة آنذاك، بعدم الجمع بين منصبين منعاً للازدواجية، بينما تقدم سالم نايف الكثيري النائب الأول لرئيس الاتحاد باستقالته. وأوضح الدكتور أحمد المطوع، الأمين العام للاتحاد، دعوة سالم نايف الكثيري وحيي البدواوي لحضور الاجتماع الأخير لمجلس الإدارة، ولكنهما اعتذرا.
ومن ناحية أخرى، استهل «الزعيم» رحلة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الممتازة من صالته، بعبور «فخر أبوظبي» 3/‏‏‏‏1، مساء أمس الأول، بعد مباراة مثيرة، خاصة في أشواطها الأول والثالث والرابع، حيث نجح المونتنيجري فيسكو، مدرب العين الجديد، في ظهوره الأول في الدوري في مهمته، بعدما قاد منتخب الرجال في فترة سابقة، وكذلك سابق تدريبه للعين. كما فاز شباب الأهلي بصالته على حتا 3/‏‏‏‏صفر، في خطوة تؤكد جدية «الفرسان» على البقاء في سباق المنافسة على درع الدوري، بعد حصوله على كأس السوبر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©