الاتحاد

الرياضي

اتحاد الكرة ينظم رحلات للجماهير إلى ويمبلي

حسن شحاتة مدرب منتخب مصر

حسن شحاتة مدرب منتخب مصر

يدرس اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر تنظيم رحلات خاصة للجماهير المصرية داخل مصر والراغبة في السفر لمؤازرة المنتخب المصري خلال مباراته الودية المقبلة مع المنتخب الإنجليزي في ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.
كان الاتحاد الإنجليزي قد بدأ طرح تذاكر المباراة للبيع وخصص 6500 تذكرة للجماهير المصرية بسعر 50 جنيهاً إسترلينياً للتذكرة الواحدة للمباراة المقررة في الثالث من مارس المقبل ضمن استعدادات المنتخب الإنجليزي لخوض مباريات كأس العالم بجنوب أفريقيا في شهر يونيو المقبل. وأكد زاهر أنه سيبحث مع مجلس إدارته إمكانيته تنظيم رحلات خاصة للجماهير المصرية داخل مصر للسفر إلى إنجلترا بغض النظر عن الجماهير الموجودة بالفعل في عاصمة الضباب.
من جهة أخرى تلقى اتحاد الكرة دعوة رسمية من السفارة السودانية في القاهرة لتكريم الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة واللاعبين، ووفقاً للدعوة التي كشف عنها سمير زاهر فإنه سيحضر إلى القاهرة نائب رئيس الجمهورية علي عثمان محمد طه لحضور حفل التكريم بنفسه.
ومن جانب آخر، تفاقمت أزمة محمد ناجي "جدو" لاعب الاتحاد السكندري بعد تمسك نادي الزمالك بحقه في اللاعب وهو ما رفضه محمد مصلحي رئيس زعيم الثغر الذي تمسك هو الآخر باستمرار اللاعب بين صفوف فريقه. وشارك جدو في تدريبات فريقه أمس الأول بالأكاديمية البحرية في أبو قير استعداداً لمواجهة بتروجت غداً في الدوري، ونفى جدو ما تردد عن توقيعه للزمالك، مشيراً إلى أنه مستمر مع الاتحاد حتى نهاية عقده في الموسم المقبل. فيما وصل إلى القاهرة أمس الأمير عبد الرحمن بن سعيد، رئيس نادى الهلال السعودي للتفاوض مع مسؤولي الاتحاد على صفقة جدو.

اقرأ أيضا

ذهب الإمارات يلمع في الساحة الحمراء