الاتحاد

الاقتصادي

أفايا تحصل على ست جوائز عالمية


دبي - الاتحاد: حصدت شركة أفايا العاملة في مجال تزويد برمجيات وأنظمة وخدمات الاتصال لقطاع الأعمال على ست جوائز عالمية تقديراً لتميز منتجاتها وخبرتها الكبيرة في مجال الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الإنترنت، ويأتي تعدد الجوائز التي فازت بها حلول وتقنيات أفايا ليرسخ الموقع الريادي للشركة ويعزز قوة منتجاتها في السوق·
وفاز 'مركز أفايا للاتصال السريع' الذي تأسس في الولايات المتحدة في أكتوبر ،2004 بجائزة 'أفضل منتج لعام '2004 من مجلة 'كاستمر انتراكشن سوليوشنز'· ويعد 'مركز الاتصال السريع' أول حل اتصال متعدد الوسائط مخصص لتزويد الشركات متوسطة الحجم بإمكانات مماثلة لتلك التي تتمتع بها الشركات الكبيرة في مجال خدمة العملاء المتطورة· وبالتالي، ستتمكن فئة الشركات هذه من تقديم خدمات راقية لعملائها وتعزيز أعمالها بشكل غير مسبوق·
وفاز المركز أيضاً بجائزة مؤسسة 'فروست أند سوليفان' المتخصصة في مجال التحليل، بصفته الخيار الأفضل لدى المستخدمين النهائيين، وذلك بعد استطلاع للرأي شمل 127 شخصية من صانعي القرار في قطاع مراكز الاتصال· وقد تم اختيار أفايا كأفضل شركة في جميع الفئات التي شملها الاستطلاع، بما في ذلك فئة الحلول وخدمات العملاء والتدريب· يضاف إلى ذلك، أنه تبين من خلال الاستطلاع أن حلول أفايا هي الأكثر شمولية وتكاملاً·
ومنحت 'فروست أند سوليفان' شركة أفايا جائزة أخرى هي 'أفضل شركة لحلول مراكز الاتصال لعام ،'2005 لتبرز بذلك قدرة أفايا على استثمار مكانتها الرائدة في السوق التقليدية لدخول الأسواق الناشئة عبر مجموعة رائدة من الحملات التسويقية والابتكارات التقنية· وأما التزام 'أفايا' إزاء الأسواق المشبعة وقدرتها على مواصلة نموها في هذه الأسواق، فقد كوفئ بجائزة 'أفضل شركة لحلول البنى التحتية للمشاريع '2005 التي تأتي كذلك تقديراً لسياسية الاستحواذ التي تتبعها الشركة لتوسيع دائرة أعمالها جغرافياً وقدرتها على دخول الأسواق الجديدة وابتكار أساليب متطورة لتسويق منتجاتها·
وفي شهر يناير الماضي، منحت مجلة 'بيزنس كميونيكيشن ريفيو' شركة أفايا لقب 'الأفضل في الاختبار' بعد أن تصدرت قائمة 'ميركوم' لحلول الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الإنترنت الخاصة بالشركات الكبيرة'· وكانت أفايا قد حققت أعلى نتيجة في اختبار 'ظذ ذة' الذي أجرته 'ميركوم'، شبكة الاستشارات الرائدة والمركز المتخصص في اختبار المنتجات· واستحقت أفايا الفوز بهذه الجائزة لتفوق حلولها الخاصة بالاتصال الهاتفي عبر الإنترنت من حيث التصميم والوظائف التي تتمتع بها مقارنة بالحلول المنافسة·
وقال نضال أبو لطيف مدير عام شركة أفايا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 'تعكس هذه الجوائز المكانة الرائدة التي تحتلها الشركة في مجال توفير حلول الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الإنترنت والقادرة على تلبية مختلف احتياجات الشركات في ما يتعلق بالاتصالات· وقد حصلت أفايا على هذه الجوائز من محللين ومستخدمين نهائيين وخبراء قطاع الاتصالات، مما يشير إلى تفوقها في مجال تزويد عملائها بأدوات اتصال مبتكرة وقادرة على تلبية جميع احتياجاتهم وكسب ثقتهم·

اقرأ أيضا

«الدولي للتنمية الإدارية»: الإمارات الأولى عالمياًً في 5 مؤشرات