الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

مملكة العدل

مملكة العدل
21 أكتوبر 2018 01:57

قطع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بقراراته الحاسمة في قضية الصحفي جمال خاشقجي الطريق أمام كل المتربصين ممن يحاولون استغلال ما حدث لاستهداف المملكة العربية السعودية والتحريض ضدها.
إذ تؤكد الإجراءات المباشرة بإقالة عدد من المسؤولين، والمضي في إكمال التحقيق حتى النهاية، نهج المملكة الثابت في ترسيخ العدالة، ومحاسبة المقصرين، والتعامل مع أي تقصير بشكل شامل وحازم، واتخاذ الخطوات التصحيحية التي تمنع تكرار ما حدث.
المملكة وعدت، وأوفت بالوعد في إعلانها بشفافية تامة حقيقة ما توصلت إليه التحقيقات من نتائج وإن كانت أليمة. والحزن حزنها لأن المصاب أحد أبنائها الذين تحرص عليهم جميعاً بلا استثناء.
مرة أخرى، تثبت قيادة خادم الحرمين أنها مملكة الحزم حتى في العدل. ومرة أخرى تقف كل الدول الشقيقة والصديقة، وفي مقدمتها الإمارات العربية المتحدة في صف المملكة، لأنها تدرك جيداً حكمة قيادتها بإحقاق الحق، وتطبيق القانون والعدالة.
شجاعة القرارات السعودية، لا بد أن تسكت كل الأصوات التحريضية وتقطع الطريق أمام كل من حاول ويحاول تسييس القضية. فالمملكة كانت وستبقى دولة العدالة والقيم والمبادئ التي تكفل تطبيق القانون على الجميع دون استثناء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©