الثلاثاء 5 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات
بلدية الشارقة تفتح مبنى جديداً لإدارة المواقف العامة
بلدية الشارقة تفتح مبنى جديداً لإدارة المواقف العامة
21 أكتوبر 2018 01:23

لمياء الهرمودي (الشارقة)

افتتحت بلدية مدينة الشارقة في المنطقة الصناعية الخامسة، مبنى إدارة المواقف العامة بحلته الجديدة، وذلك استمراراً في إنجازات البلدية بتوفير مبانٍ لمختلف إداراتها بطابع عصري وحديث، وتقديم خدماتها لأكبر شريحة من المتعاملين بكل سهولة ويسر، وحرصاً منها على سياسة التميز، حضر الافتتاح، ثابت سالم الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة ومساعدوه، وعلي أحمد أبو غازيين مدير إدارة المواقف العامة وعدد من مديري الإدارات والموظفين.
وأكد ثابت سالم الطريفي، أن بلدية مدينة الشارقة تولي أهمية كبيرة في تحديث وتطوير مختلف مرافقها، وتقديم خدماتها لجميع المتعاملين بسهولة ودقة وكفاءة عالية، لافتاً إلى أن افتتاح المبنى الجديد يجسد رؤيتها واستراتيجيتها بتوفير مبانٍ حديثة مصممة بصورة عصرية.
وصُمم المبنى الجديد بطول 34.8 متر × 29.5 متر للعرض، كما تم عمل تصاميم المبنى، بحيث يتناسب مع عدد الموظفين ويراعي راحتهم بالدرجة الأولى، وتخصيص مصلى للموظفين وآخر للموظفات.
وأوضح خالد بن فلاح السويدي، مساعد المدير العام لخدمة المتعاملين، أن الانتقال إلى المبنى الجديد كان بجهود كبيرة من فريق العمل في إدارة المواقف العامة ومختلف الإدارات، فمنذ بداية المشروع تم تشكيل لجنة داخلية في الإدارة، معنية بالإشراف على الأمور المتعلقة بالانتقال كافة، كما تم تحديد الموعد من خلال التعاون والتنسيق مع الإدارات المعنية.
ووفقاً لأحمد أبو غازيين، مدير إدارة المواقف العامة، فإن المبنى تم تزويده بشبكة إنترنت «واي فاي»، وأحدث الأجهزة من شاشات تلفاز وغيرها، وتخصيص قاعة للاجتماعات وأخرى لمفتشي المواقف، مشيراً إلى أن أهمية هذا المبنى تأتي كونه في منطقة حيوية تتركز بها العديد من الدوائر الخدمية. وأوضح أبو غازيين أنه لن يتم تقديم الخدمات للمتعاملين بشكل مباشر داخل المبنى، حيث سيتم تسلم الطلبات عن طريق موظف خدمة العملاء الموجود في مبنى بلديات الضواحي، ومن ثم يتم تحويله للقسم المختص لدى إدارة المواقف العامة لعمل اللازم من تفتيش على الساحات الاستثمارية أو على شركات المقاولات والمحال التجارية في حال كان محتوى الطلب المقدم خاصاً بحجز المواقف.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©