الاتحاد

الإمارات

كفاح الزعابي رئيساً لدستورية «الوطني» وأحمد الشحي مقرراً لها

كفاح الزعابي وأحمد الشحي خلال اجتماع اللجنة (من المصدر)

كفاح الزعابي وأحمد الشحي خلال اجتماع اللجنة (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

عقدت لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية والطعون بالمجلس الوطني الاتحادي، اجتماعها الثاني من دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي السابع عشر بمقر الأمانة العامة للمجلس في دبي، برئاسة كفاح محمد ناصر الزعابي التي تم انتخابها رئيسة للجنة، كما تم انتخاب أحمد عبدالله محمد عبيد الشحي مقرراً، وفقاً للمادة 52 من اللائحة الداخلية للمجلس.
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة، كل من أحمد عبدالله محمد عبيد الشحي -مقرر اللجنة- وأحمد حمد محمد أبوشهاب السويدي ود. حواء سعيد سالم الضحاك المنصوري، وعائشة محمد سعيد راشد الملا، ومروان عبيد علي عبيد المهيري، وهند حميد خليفة بن هندي العليلي، فيما حضرها من الأمانة العامة للمجلس الدكتور جابر محمد الزعابي الأمين العام المساعد للتشريع والرقابة.
وقالت كفاح محمد ناصر الزعابي: إن اللجنة اطلعت خلال اجتماعها على خطة عملها خلال دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي السابع عشر، التي تشمل مناقشة العديد من مشاريع القوانين والموضوعات العامة ضمن اختصاصات المجلس الوطني الاتحادي التشريعية والرقابية.
وأكدت أن اللجنة تتطلع إلى مناقشة الموضوعات العامة التي تعد ذات أولوية في مسيرة التنمية المستدامة الشاملة للدولة والتي تحظى باهتمام القيادة الرشيدة.

اقرأ أيضا