الاتحاد

الإمارات

«ضاحية الصبيحية» يستعد لليوم الوطني

خلال الاجتماع (من المصدر)

خلال الاجتماع (من المصدر)

خورفكان (الاتحاد)

اعتمد مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة فعالياته لاحتفالات اليوم الوطني والجدول الزمني لانطلاق الفعاليات إلى جانب الاحتفال بيوم الشهيد في 30 نوفمبر الجاري على أن تستمر الفعاليات جميعها التي سيتم تنظيمها حتى الرابع من ديسمبر المقبل.
وأكد المجلس أهمية الاستعدادات المبكرة، وإضافة مبادرات مبتكرة تليق بقيمة هذه المناسبة الوطنية الكبرى وأن تتاح الفرصة لجميع الأسر والعوائل للتعبير عن مشاعرها المقدرة تجاه الإمارات في هذه المناسبة الوطنية الغالية على الجميع وتعزيز التقارب الأسري.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس ضاحية الصبيحية في مقره بمدينة خورفكان برئاسة محمد أحمد الغاوي النقبي وحضور خلفان صالح النقبي نائب الرئيس والأعضاء راشد سالم عبدالله النقبي وعبدالعزيز الكسار وخلفان محمد مخلوف ومن إدارة المجلس سعيد سالم النقبي. وجرى خلال الاجتماع تبادل الآراء والنقاش في مختلف الفعاليات الجاري تنفيذها ودعوة الأهالي ليكونوا جزءاً من هذا الاحتفال الوطني الكبير.
ووجه محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس الضاحية إلى ضرورة تنظيم فعاليات متنوعة من شأنها أن تعبر عن الولاء العميق للوطن وقيادته الرشيدة، موضحاً أهمية الفعاليات المنفذة والتي تتلاقى مع أهداف الضاحية تحت مظلة دائرة شؤون الضواحي والقرى.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: مبادرة وطنية لترسيخ التسامح وتكريسه في برامج الحكومة