الاتحاد

الرياضي

كلوب وجوارديولا يؤكدان انتهاء الخلاف بين جوميز وسترلينج

جوميز لاعب ليفربول وسترلينج لاعب مانشستر سيتي

جوميز لاعب ليفربول وسترلينج لاعب مانشستر سيتي

أعلن يورجن كلوب وبيب جوارديولا، مدربا فريقي ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين لكرة القدم اليوم الجمعة، أن الأجواء باتت صافية بين جو جوميز مدافع ليفربول ورحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي، بعد المشادة التي نشبت بينهما في وقت سابق من تشرين ثان/نوفمبر الجاري.
وكان سترلينج قد استبعد من قائمة المنتخب الإنجليزي في مواجهة مونتنيجرو (الجبل الأسود) بعد مشادته مع جوميز خلال المباراة التي انتهت بفوز ليفربول على مانشستر سيتي 3-1 في العاشر من تشرين ثان/نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
لكن كلوب أعلن اليوم أن جوميز عاد إلى الفريق مبتهجاً بعد الانتهاء من المشاركة مع المنتخب الإنجليزي، وأن ما دار بينه وبين سترلينج أصبح من الماضي.
وقال كلوب في تصريحاته للصحفيين: "اللاعبان المعنيان باتا على ما يرام سريعاً. هذه الأشياء واردة في كرة القدم... الاتحاد الإنجليزي تعامل مع الأمر, ولا يمكنني إصدار الحكم في ذلك. اللاعبان على ما يرام."
ومن جانبه، قال جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن سترلينج، الذي اعتذر لجوميز وزملائه، جاهز للمشاركة في مباراة سيتي المقررة غداً السبت أمام تشيلسي في المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال جوارديولا: "لقد تحدثت معه وقد بات على ما يرام، إنه شخص رائع.. هو يقول إن جوميز شخص رائع وأن علاقة جيدة تربط بينهما."

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: روح رياضية عالية من الفريقين