السبت 25 يونيو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات
"ساعد" تقدم رسائل توعوية حول القيادة في الضباب والسلامة المرورية
"ساعد" تقدم رسائل توعوية حول القيادة في الضباب والسلامة المرورية
20 أكتوبر 2018 12:46

نظمت جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية بالتعاون مع سوق أبوظبي للأوراق المالية محاضرة توعوية بعنوان " القيادة في الضباب والسلامة المرورية " لبلوغ أعلى مستويات السلامة المرورية لكافة أطياف المجتمع.
وهدفت المحاضرة - التي عقدت أمس الأول في مبنى سوق أبوظبي للأوراق المالية - إلى رفع مستوى الثقافة المرورية بين مختلف فئات وشرائح المجتمع وفق أعلى المعايير العالمية وأولوية مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي بجعل الطرق أكثر أمنا.
وأوضح سعادة جمال سالم العامري الخبير المروري والمدير التنفيذي لـ " ساعد " أن المحاضرة ركزت على تقديم الرسائل التوعوية التي تثقف الجمهور من الناحية المرورية ومدى أهمية المحافظة على السلامة وتجنب الوقوع في الحوادث التي تشكل خطرا كبيرا على المجتمع مشيرا إلى أن هذه الجهود تأتي تجسيدا لاستراتيجية السلامة المرورية لشرطة أبوظبي ومنهجية التواصل المجتمعي بهدف الارتقاء بأساليب التوعية المرورية. ولفت إلى أن جمعية ساعد تحرص منذ تأسيسها على الاهتمام بكافة شرائح المجتمع وإبراز دورها الاجتماعي والثقافي بالإضافة لدورها الرئيسي مقدمة العديد من نصائح وإرشادات السلامة المرورية مؤكدة أن القيادة الآمنة هي التي تجنب الإنسان التأخير عن الوصول إلى مبتغاه وبإمكانه تجنب مخاطر الحوادث المرورية باتباع النصائح والإرشادات المرورية.
من جانبه أشار عادل مكتوم مدير الاتصال الحكومي في سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى أن هذه المحاضرة جاءت في إطار التعاون والتنسيق بين سوق أبوظبي للأوراق المالية وجمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية لنشر ثقافة السلامة المرورية والمساهمة بشكل فعال في الحد منها وصولا لمجتمع خال من الحوادث المرورية، مثمنا جهود جمعية ساعد في نشر ثقافة السلامة المرورية.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©