الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"السماوي" و"الصقور" يتعادلان بـ "السيناريو المكرر"

"السماوي" و"الصقور" يتعادلان بـ "السيناريو المكرر"
20 أكتوبر 2018 00:01

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

حضرت الإثارة في مباراة بني ياس والإمارات حتى الثواني الأخيرة، من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وتقاسم الفريقان نقطتي التعادل 3-3، بعدما تبادلا التقدم بشكل مثير، في سيناريو مكرر، لآخر مباراة بينهما بدوري الخليج العربي في الموسم قبل الماضي، وانتهت بالتعادل 4-4، ليصل بني ياس إلى النقطة السابعة والإمارات إلى النقطة الرابعة
وقدم بني ياس مستوى فنياً قوياً في الدقائق الأولى، توجه بيدرو كوندي بإحراز الهدف الأول، والثامن في مسيرته خلال الموسم الحالي، قبل أن يسحب «الصقور» البساط ويحرز هدفين، وضعا صاحب الأرض في موقف محرج وبين جماهيره، وينتظر بني ياس وقتاً طويلاً، قبل أن يحرز هدفين، تقدم بهما في النتيجة 3-2، إلا أن الإمارات يرفض الخسارة، بـ «هدف صاعق» في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، حمل توقيع سعد سرور.
أبرز مشاهد المباراة، تمثلت في هدف «البديل» أحمد مال الله الأول في المسابقة، في مرمى فريقه السابق الإمارات، والذي لم يمنعه من الاحتفال به بطريقته الخاصة، عندما «طار في الهواء» على مرأى الجماهير والجهاز الفني لـ «الصقور» دون تحفظ.
يعد التعادل هو الرابع لبني ياس في الدوري، مكتفياً بالفوز على الوحدة
4 - 2 في الجولة الرابعة، ويؤخذ عليه فشله في تخطي منافسيه الذين يقربون من مستواه الفني، مثل الفجيرة 2-2 وعجمان 1-2 والتعادل أمس مع الإمارات 3-3، فيما كان يتعادل أيضاً أمام الفرق الطامحة إلى اللقب مثل الوصل 1-1 والجزيرة 2-2.
المثير في تشكيلة بني ياس مشاركة فواز عوانة رغم معاناته من الإصابة، ولم يقدم المردود المنتظر منه في الشوط الأول، فيما لم يكن مستغرباً أن يخرج بديلاً في الدقيقة 37، بعدما سقط على أرض الملعب أكثر من مرة، حيث دخل فيصل الخديم بدلاً منه.

كرونسلاف: انتظرنا النهاية منذ «الدقيقة 8»
جاءت ردة فعل الكرواتي كرونسلاف المدير الفني لبني ياس غاضبة، بسؤاله عن عدم نجاحه في قيادة «السماوي» إلى الفوز على المنافسين المباشرين حتى الآن، وقال: فزنا على الوحدة، وفي النهاية إنها كرة قدم، في إشارة إلى تفوقه على واحد من أقوى فرق الدوري، إلا أنه اعترف بأن بني ياس لم يكن جيداً في مناسبات عدة من المباراة، وأن لاعبيه بعد تقدمهم بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة انتظروا نهاية المباراة .
وقال: من الصعب الآن الحديث بعد المباراة، سجلنا هدفاً مبكراً، وأتيحت لنا فرص كثيرة لتسجيل هدف ثان، وأهنئ فريقي لقدرته على العودة في اللقاء، والمنافس على المستوى الكبير، وأشكر بشكل خاص أحمد مال الله وحمد راقع، لأنهما منحا الفريق طاقة حيوية بعد الدفع بهما، ولست راضياً عن عدم الحفاظ على التقدم مرتين، ولا بد أن نتعلم من الأخطاء، وأن نواصل العمل.

قادري: مباراة مجنونة
أبدى التونسي جلال قادري المدير الفني الإمارات رضاه عن النتيجة، مشيراً إلى أن الخروج بنقطة أمام منافس مباشر وبملعبه شيء جيد، ويأمل أن يخرج بالنقاط الثلاث، خاصة أن فريقه قدم مباراة كبيرة، وكان طرفها الأفضل.
وقال: المباراة مجنونة بمعنى الكلمة، وغريبة الأطوار، وأضعنا نقطتين مهمتين، ونجحنا في العودة خلال آخر لحظة، وكنا إجمالاً الأقرب للفوز، وتسبب التغييران الاضطراريان في آخر 10 دقائق، في خلط أوراقنا، ورغم سعادتي بالأداء الهجومي التكتيكي، إلا أننا تعاملنا دفاعياً مع الكرات الثابتة، يحتاج إلى عمل كبير، في النهاية حصلنا على نقطة، وكنا نعرف أن بني ياس يسيطر من البداية، صحيح أننا استقبلنا هدفاً مبكراً، ولكن لم نتأخر معنوياً، ولعبنا بطريقة جيدة، وكنا الأفضل والأكثر فاعلية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©