الاتحاد

الإمارات

«تطبيق شرطة أبوظبي» يوفر خاصية شراء مدة حجز المركبات

جمعة النعيمي (أبوظبي)

أضاف «تطبيق شرطة أبوظبي» الجديد خاصية شراء حجز المركبات ضمن الخدمات التي يقدمها لإسعاد الجمهور، وذلك انطلاقاً من حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على تحقيق الريادة والتميز بصورة مستمرة، وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية، والارتقاء بمستوى الخدمات الذكية التي تقدمها بهدف خدمة المتعاملين من المواطنين والمقيمين والزوار، وإسعادهم وتحسين جودة الخدمات المقدمة، ما يلبي رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة بتقديم خدمات وتطبيقات ذكية بأعلى درجات الكفاءة والفعالية، وبما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية لحكومة إمارة أبوظبي.
يشار إلى أن تطبيق الخدمات الذكية لشرطة أبوظبي وجد تفاعلاً كبيراً من الجمهور حيث تواصلت نسبة التسجيل في الارتفاع على التطبيق الذكي منذ إطلاق الخدمات الذكية. كما أن إطلاق خدمات شرطة أبوظبي على الموقع الإلكتروني والهواتف الذكية يأتي في إطار حرص شرطة أبوظبي على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تقديم خدمات متميزة إلى المتعاملين.
ووجدت خدمة شراء مدة حجز المركبات عبر التطبيق الذكي لشرطة أبوظبي تفاعلاً كبيراً بين أفراد المجتمع، الأمر الذي سهّل على كثير من الناس إمكانية شراء مدة الحجز المقررة عليه عن طريق الهواتف الذكية ودون الحاجة إلى القدوم إلى مراكز المرور لدفع وشراء مدة الحجز المقررة على مركباتهم، لافتين إلى أن هذه الميزة والخاصية ساعدت بشكل كبير في التخفيف من وطأة وحدة الازدحام اليومي في مراكز المرور.
وقال إبراهيم خليل المرزوقي: «إن إضافة ميزة وخاصية مثل شراء حجز المركبات سيكون لها بالغ الأثر في تخليص معاملات العملاء، حيث إن الناس كانت تقف في السابق لفترات طويلة، ولكن مع تطوير وتحسين الخدمات المقدمة إلى الجمهور وجعلها في متناول اليد وبكبسة زر أصبح الأمر أكثر سهولة ومرونة»، وأضاف: «عندما علمت بالأمر سررت كثيراً، كما أشكر القيادة العامة لشرطة أبوظبي التي اجتهدت في توفير أرقى الخدمات وبجودة عالية لخدمة العميل وتحقيق أعلى معدلات الرضا ورفع مؤشر السعادة».
وأكد محمد الملا،أن توفير مثل هذه التقنيات والتطبيقات الحديثة له أثر طيب في نفوس أفراد المجتمع، كما أن شرطة أبوظبي لا تألو جهداً في استمرارية التطوير والارتقاء بخدمتها لإرضاء العملاء والمتعاملين، وإضافة هذه الميزة في التطبيق الذكي لشرطة أبوظبي حلت أزمة وساعدت في اختصار الجهد والوقت.
وأشار محمد علي بن حي الزعابي،إلى أن توفير مثل هذه الخدمة في التطبيق الذكي يساعد في اختصار الوقت والجهد المبذول لخدمة العملاء، وستحد من زحمة المراجعين، موضحاً أن استخدام هذا التطبيق سيغني عن أمور كثيرة كانت تستوجب حضور الفرد ليقوم بعملية الدفع والشراء مدة الحجز المقررة على مركبته، إضافة إلى أن هذه التحسينات والإضافة المميزة سيكون لها عظيم الفائدة، وترفع من مؤشرات الأداء لخدمة الجمهور وتحقق كثيراً من الرفاهية والسعادة».

اقرأ أيضا

هزاع بن زايد: مؤتمر ومعرض "بت" منصة بارزة لمناقشة حاضر التعليم ومستقبله