الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«سند» تطلق استراتيجيتها للتحول الرقمي

«سند» تطلق استراتيجيتها للتحول الرقمي
22 نوفمبر 2019 00:04

دبي (الاتحاد، وام)

أعلنت «سند لتقنيات الطيران»، عن إطلاقها لاستراتيجيتها للتحول الرقمي عبر تبنيها لمجموعة من تقنيات الثورة الصناعية الرابعة الفريدة، في إطار حرصها المتواصل على توفير أرقى وأحدث الخدمات لعملائها وشركائها، والتزامها بخفض الزمن اللازم لصيانة وإصلاح وعَمرة محركات الطائرات في منشأتها المتطورة في أبوظبي.
وأعلنت «سند لتقنيات الطيران»، خلال معرض دبي للطيران 2019، عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة «أس أيه بي»، إحدى الشركات الألمانية الرائدة على المستوى العالمي في مجال البرمجيات المتخصصة بإدارة الأعمال والمؤسسات، لتوظيف التقنيات الرقمية لأتمتة العديد من عمليات صيانة محركات الطائرات.
وقال منصور جناحي، الرئيس التنفيذي لشركة سند لتقنيات الطيران: «يعتبر خفض الوقت اللازم لصيانة محركات الطائرات من أهم المميزات التنافسية في هذا القطاع، لارتباطه بشكل مباشر بخفض تكلفة عمليات شركات الطيران وشركات صناعة المحركات، وقد ازدادت فرص خفض هذا الوقت مع دخولنا في عصر الثورة الصناعية الرابعة».
وقال ستيف تزيكاكيس، رئيس شركة SAP لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «يوضح التحول الرقمي الذي تسعى شركة سند تحقيقه، عبر شراكتها معنا، الفرص الكبيرة التي يمكن للمؤسسات الذكية في قطاعات صناعة الطيران الاستفادة منها، من خلال توظيف الابتكارات التكنولوجية لتحسين عملياتها وخفض تكاليفها، وتوفير أفضل الخدمات لشركائها وعملائها».
وبلغ إجمالي عقود شركة سند لتقنيات الطيران، منذ بداية العام 2019 حتى مشاركتها في معرض دبي الدولي للطيران 2019، 24.5 مليار درهم، حيث وقعت عقدين، الأول في معرض باريس للطيران بقيمة 24 مليار درهم، وهو الأكبر في تاريخ الشركة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©