الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«ستراتا» و«الماليزي للأبحاث» يتعاونان في توريد المواد المركبة

«ستراتا» و«الماليزي للأبحاث» يتعاونان في توريد المواد المركبة
22 نوفمبر 2019 00:04

العين (الاتحاد)

كشفت «ستراتا للتصنيع»، الشركة المتخصصة في تصنيع أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة، عن توقيع عقد شراكة استراتيجية لمدة 10 سنوات مع المركز الماليزي لأبحاث المواد المركبة «كومبوزيت تكنولوجي ريسيرتش ماليزيا»، بهدف تزويد ستراتا بأجزاء هياكل الطائرات المصنعة من المواد المركبة. وبموجب العقد، ستتمكن «ستراتا» من زيادة تنافسيتها في قطاع صناعة الطيران العالمي مما يساهم في تعزيز كفاءة سلسلة توريدها العالمية.
وبموجب الاتفاقية التي تم توقيعها أمس، على هامش «معرض دبي للطيران»، سيلتزم المركز بتزويد «ستراتا للتصنيع» بأجزاء دقيقة لهياكل الطائرات المصنعة من المواد المركبة.
وقال إسماعيل علي عبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة «ستراتا للتصنيع»: «تعتبر الأجزاء الدقيقة المصنعة من المواد المركبة عناصر هامة في عملية تصنيع أجزاء هياكل الطائرات التي تقوم ستراتا بتسليمها لكبرى شركات صناعة الطائرات. ونلتزم بالتعاون مع موردين عالميين يتمتعون بسجلٍ حافل بالتميز في العمليات الصناعية، حيث سيفسح ذلك المجال أمام الشركة للتركيز بشكل أكبر على أنشطة التصنيع الأساسية».
ومن جانبه، أكد شمس الدين محمد يوسف، الرئيس التنفيذي لدى المركز الماليزي لأبحاث المواد المركبة «كومبوزيت تكنولوجي ريسيرتش ماليزيا»، أن المركز يمتاز بخبرة تزيد عن ثلاثة عقود في سلسلة التوريد العالمية لأجزاء هياكل الطائرات والسيارات والمعدات الإلكترونية لكبرى شركات تصنيع الطائرات التجارية والعسكرية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©