الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«حرة عجمان» تدعم الشركات الدوائية والطبية لتعزيز أعمالها

«حرة عجمان» تدعم الشركات الدوائية والطبية لتعزيز أعمالها
22 نوفمبر 2019 00:04

عجمان (وام)

شاركت منطقة عجمان الحرة بالمؤتمر الدولي للصيدلة والطب الذي استضافته جامعة عجمان كجهة عارضة وراع للفعالية الطبية.
يذكر أن الفعالية شهدت مشاركة العديد من الصيادلة وأصحاب الاختصاص من داخل الدولة وخارجها حيث التقوا بممثلي المنطقة الحرة للاطلاع على الفرص الاستثمارية التي توفرها في مجالات التصنيع الدوائي، والمنتجات الصحية، والمراكز الصحية وغيرها من المواد والمستلزمات الطبية، جاءت مشاركة المنطقة في المؤتمر انطلاقا من حرصها على دعم الشركات الدوائية والطبية لتعزيز أعمالها داخل الدولة وخارجها بما يعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني والقطاع مع التأكيد على أن الفعالية كانت فرصة عظيمة للاستماع إلى احتياجات المستثمرين وفهم متطلباتهم ومواكبة آخر التغيرات.
وقالت فاطمة سالم مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف.. إن قطاع الصحة بما يتضمنه من شركات طبية وإنتاج دوائي يظل من أهم القطاعات داخل منطقة عجمان الحرة ونحن نبذل كل ما في وسعنا لتسهيل عمل تلك الشركات وتمكينها من تحقيق أهدافها التنموية، واستقطاب الشركات العالمية للاستثمار داخل المنطقة والاستفادة من التسهيلات الكبيرة التي نوفرها.
وأشارت إلى أن المنطقة تحتضن أكثر من 100 شركة تعمل في هذا القطاع الحيوي وتلعب دورا محوريا في نمو اقتصاد إمارة عجمان والاقتصاد الوطني. والتقينا على هامش المؤتمر، بعدد من المستثمرين الذين أبدوا اهتمامهم بالاستثمار في المنطقة لما لمسوه من خدمات وتسهيلات تجعل من إدارة أعمالهم أمراً سهلاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©