الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الهلال يؤمن لاعبيه في اليابان بـ «شركة خاصة»

الهلال يؤمن لاعبيه في اليابان بـ «شركة خاصة»
22 نوفمبر 2019 00:03

طوكيو (د ب أ)

استعانت بعثة فريق الهلال السعودي في اليابان، بشركة أمنية لمرافقة البعثة خلال تنقلها من الفندق إلى ملاعب التدريب، استعداداً لمواجهة أوروا ريد دايموندز الياباني بعد غدٍ في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية.
وذكرت الصحيفة أن وجود الجماهير اليابانية بكثرة وحضورها إلى مقر إقامة بعثة الفريق، دفع الإدارة إلى الاستعانة بشركة أمنية محلية في طوكيو لمرافقة البعثة، وكذلك تنظيم دخول وخروج اللاعبين.
وأضافت أن الجهاز الإداري اتخذ القرار خوفًا من تأخر اللاعبين عن موعد مغادرة الحافلة التي تنقلهم إلى ملعب التدريب.
وحرصت الجماهير اليابانية على الوجود في مقر إقامة بعثة الهلال لمشاهدة نجوم الفريق، والحصول منهم على توقيعات، حيث استهدفت الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والبيروفي أندريه كاريلو، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو.
وفاز الهلال «الزعيم» في ذهاب المباراة النهائية 1/‏‏ صفر، على أوروا ريدز في المباراة التي أقيمت بالرياض، في التاسع من نوفمبر الجاري.
من جانبه، أكد أسطورة كرة القدم السعودي ماجد عبد الله مهاجم نادي النصر والمنتخب السعودي سابقاً، أمنيته بفوز نادي الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا 2019.
من ناحية أخرى، يتطلع فريق النصر للانفراد بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم «الدوري السعودي للمحترفين» عندما يواجه فريق الوحدة بعد غدٍ في الجولة العاشرة من المسابقة.
ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 20 نقطة وهو نفس عدد نقاط الهلال، الذي لن يخوض مباراته في هذه الجولة، بسبب انشغاله بمواجهة أوراوا ريد دياموندز يوم الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، فيما يحتل الوحدة المركز السابع برصيد 15 نقطة.
وتعود الحياة لملاعب الدوري السعودي مرة أخرى، بعد أن توقف الدوري في الفترة الأخيرة بسبب انشغال المنتخب السعودي بمواجهة منتخب أوزبكستان في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 بالصين وكأس العالم 2022 بقطر، ومواجهة باراجواي الودية.
وسيتوقف الدوري بعد هذه الجولة مباشرة، حيث تم تأجيل الجولتين الحادية عشرة والثانية عشرة بسبب بطولة كأس الخليج «خليجي 24»، والتي يشارك بها المنتخب السعودي وتنطلق يوم 26 من الشهر الجاري في قطر.
ويأمل النصر أن يحقق الفوز على الوحدة للانفراد بالصدارة بشكل مؤقت قبل فترة توقف الدوري، خاصة وأنه يواجه منافسة شرسة من فريقي الأهلي والفيصلي اللذين يحتلان المركزين الثالث والرابع برصيد 17 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©