الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الكتبي ينثر الحلم الجديد على بساط الكبار

الكتبي ينثر الحلم الجديد على بساط الكبار
22 نوفمبر 2019 00:03

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم منافسات الرجال للكبار في بطولة العالم للجو جيتسو، وتقام نزالات الرجال على مدار يومين، الأول لثلاثة أوزان هي تحت 94 كجم وتحت 85 كجم وتحت 77 كجم، فيما تقام غداً منافسات أربعة أوزان هي، فوق 94 كجم وتحت 69 كجم وتحت 62 كجم وتحت 56 كجم.
ويمثل منتخبنا الوطني في منافسات اليوم، فيصل الكتبي وعبد الله الكبيسي في وزن تحت 94 كجم، وعمر الفضلي وسعيد المزروعي في وزن 62 كجم، ومحمد ناصر القبيسي ومحمد العامري في وزن تحت 77 كجم، ومحمد هيثم وحمدان البلوشي في وزن تحت 85 كجم، وزايد الكثيري وخليفة البلوشي في وزن تحت 56 كجم.
ويظهر بطلنا الكبير فيصل الكتبي على مسرح البطولة اليوم، ومن المتوقع أن يضيف الكتبي ميدالية لرصيد المنتخب الوطني هذا المساء، حيث يمتلك لاعبونا 40 ميدالية ملونة في رصيدها حتى الآن.
من جهته أكد النجم فيصل الكتبي، أنه سيقاتل من أجل رفع راية الوطن على بساط بطولة العالم، مؤكداً أنه استعد وزملاؤه أعضاء المنتخب الوطني لخوض غمار هذا التحدي بكل قوة.
وأشار إلى أن الجميع على أهبة الاستعداد لهذه البطولة الكبرى، مشيراً إلى أن المنافسة ستكون صعبة للغاية، في ظل مشاركة نخبة لاعبي العالم في نزالات اليوم، ودعا الجماهير الإماراتية للحضور ومساندة اللاعبين، مؤكداً أن الحضور الجماهيري يلعب دوراً هاماً في تحفيز اللاعبين وإعطائهم مزيد من قوة الدفع، خاصة وأن الحدث على أرض لاعبينا وبين جماهيرهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©