الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

أبوظبي تطلق المنتدى الأول في المنطقة لتحليل بيانات السياحة 15 ديسمبر

أبوظبي تطلق المنتدى الأول في المنطقة لتحليل بيانات السياحة 15 ديسمبر
21 نوفمبر 2019 01:23

أبوظبي (الاتحاد)

تطلق دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي في 15 ديسمبر القادم «منتدى أبوظبي للسياحة وتحليل البيانات» الأول من نوعه في المنطقة، الذي يتوقع أن يستقطب أكثر من 100 خبير مختص لمناقشة أحدث توجهات السياحة وتحليل البيانات.
ويقام الحدث في منارة السعديات، ويجمع تحت مظلته نخبة من أبرز علماء البيانات والباحثين وخبراء القطاع لبحث آخر التطورات المتعلقة بتحليل البيانات والمعطيات السياحية، وذلك بهدف دعم تطور أبوظبي لتصبح عاصمة سياحية قائمة على الابتكار.
ويوفر هذا المنتدى منصة لاستعراض ومناقشة أحدث توجهات تحليل البيانات في قطاع السياحة، فضلاً عن إتاحة الفرصة أمام أصحاب المصلحة لتبادل الأفكار وبحث المنهجيات الجديدة في القطاع.
ويعكس «منتدى أبوظبي للسياحة وتحليل البيانات» التزام الإمارة بتعزيز مكانتها كعاصمة سياحية قائمة على الابتكار، وذلك عبر استخدام أحدث التطورات التكنولوجية لتزويد القطاع بأفضل الممارسات والحلول الضرورية لبناء مستقبل سياحي مستدام.
وقال سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي «يساهم ’منتدى أبوظبي للسياحة وتحليل البيانات‘ في تعزيز مكانة الإمارة كمركز إقليمي رائد لتحليل المعطيات السياحية. ويتمثل الهدف الرئيسي للمنتدى في تحديد الحلول والمخرجات الضرورية لدعم تطور قطاع السياحة في أبوظبي، وذلك عبر جمع ألمع علماء البيانات والباحثين وخبراء القطاع لتبادل أحدث الابتكارات ومشاركة تجاربهم في هذا المجال».
وتضم قائمة المتحدثين في المنتدى ممثلين عن شركات «فيزا»، و«جوجل»، و«دو»، ومؤسسة «أكسفورد إيكونوميكس».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©