الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الهاجري: أهداف "العين" واضحة محلياً وقارياً

الهاجري: أهداف "العين" واضحة محلياً وقارياً
1 فبراير 2019 00:01

العين (الاتحاد)

أكد غانم الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، أن على الجميع الثقة في مقدرة النادي على تحقيق الأهداف خلال الموسم الحالي وحصد أفضل النتائج، مشيرًا إلى أن هدف «الزعيم» واضح محلياً وآسيوياً.
وأضاف: نتطلع إلى التأهل من مرحلة المجموعات في البطولة الآسيوية لاستعادة المجد القاري، وقال: لذلك نحتاج جميع مكونات الكيان ودعم محبي هذا الصرح، وأتمنى عدم فتح المجال للغير في استغلال بعض المساحات لتشتيتنا وإبعادنا عن دورنا المهم والقادم أجمل وأفضل، ومن ثم دعم القيادة والجماهير.
وتابع: البعض هذه الأيام وسلبيته هي نسخة طبق الأصل لتغريداته قبل الموسم الاستثنائي وأثناء الشتاء الماضي، ولكن بدعم الجميع والثقة التي كانت موجودة عند الأغلبية استطعنا معاً تحقيق الهدف وحصل «الزعيم» على الثنائية التاريخية، ويا جماهير الزعيم القادم أجمل.
وأوضح «الدعم السخي والاهتمام اللافت والاستراتيجية الناجحة التي أرسى معالمها سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي نائب رئيس نادي العين رئيس مجلس الإدارة، في بناء كيان متكامل يعتمد في قدراته على مكتسبات حقيقية وركائز قوية لمنظومة سليمة ومثالية جعلت من مؤسساتنا الرياضية نموذجاً يحتذى به محلياً وعالمياً».
وتابع: الكيانات الرياضية الناجحة التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وتسعى إداراتها دائماً للمحافظة على مكتسباتها والاستمرار في تحقيق البطولات بالتزامن مع العمل على وضع قواعد أساسية قوية في مختلف المجالات خصوصاً الفني والإداري والمالي والاستثماري، ولا مجال للعاطفة في اتخاذ القرارات التي تعتمد منهجية واضحة وخطط استراتيجية ناجحة لا تسمح للآخرين المساس بهيبته ولا تدع مجالاً للمساومة على قيمه ومبادئه ومكتسباته وتاريخه الذي يستند على أسس قوية.
وأضاف: الواقع يؤكد أن المنهجية التي وضعها سمو رئيس مجلس الإدارة، مؤسس استراتيجية النجاح لم تقتصر على شركة كرة القدم فحسب بل لجميع الشركات التابعة لهذا الصرح وهي واضحة المعالم والأهداف، والكل يسعى من خلال تلك المنهجية لتحقيق أفضل النتائج بغض النظر عن أسماء الأشخاص الذين يمثلون تلك الشركات من مجالس إدارات وأجهزة إدارية وفنية ولاعبين وغيرهم، سعياً لإسعاد الجماهير وتكوين بيئة جاذبة ومحفزة للجميع.
وشدد الهاجري على أنه لا يوجد هدف أسمى من تحقيق تطلعات الجماهير، الأمر الذي ظلت تؤكد عليه قيادة النادي اتساقاً مع المنهجية التي تحظى بمتابعة سمو رئيس مجلس الإدارة رغم التزامات سموه الكبيرة وتوجيهاته نحو الالتزام بالخطط الاستراتيجية التي تمنح الجميع الدافع لاتباع السياسات وتوثيق الممارسات لتحقيق الطموحات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©