الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

برنامج جديد لتمويل المشاريع «الصغيرة والمتوسطة»

برنامج جديد لتمويل المشاريع «الصغيرة والمتوسطة»
21 نوفمبر 2019 01:22

دبي (الاتحاد)

وقعت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، وبنك أبوظبي الأول، مذكرة تفاهم لتطوير قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتنص الاتفاقية على إطلاق برنامج جديد لتمويل الحسابات المدينة للشركات الصغيرة والمتوسطة، المملوكة من قبل مواطني الدولة في دبي.
وبموجب مذكرة التفاهم، يوفر بنك أبوظبي الأول للموردين الإماراتيين للمؤسسة حلولاً تمويلية سهلة ومصممة خصيصاً لضمان التمويل لفواتير المبيعات. وبالإضافة إلى سداد الدفعات المستحقة؛ يوفر البرنامج لرواد الأعمال الإماراتيين أسعاراً تفضيلية، إلى جانب مجموعة واسعة من منتجات الخدمات المصرفية للأعمال.
وقال عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة: «يمثل هذا التعاون الذي يجمعنا مع بنك أبوظبي الأول فرصة هامة لموردي المؤسسة الإماراتيين للاستفادة من المنتجات التمويلية المتنوعة التي يقدمها البنك للشركات الصغيرة والمتوسطة، بمختلف مراحل نموها.
من جانبها، قالت هناء الرستماني، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لمجموعة بنك أبوظبي الأول: «نحن سعداء بالشراكة التي عقدناها مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي نهدف من خلالها إلى تقديم حلول مصرفية مبتكرة ومتميزة للأعمال. ويؤكد هذا التعاون على التزام بنك أبوظبي الأول بدعم رواد الأعمال من خلال توفير التمويل والخبرات التقنية اللازمة لتنمية وتطوير أعمالهم. كما تساهم هذه الشراكة في تحقيق التنمية الاقتصادية وتوسعتها بما يجعل من الدولة مركزاً لرواد الأعمال».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©