الأربعاء 6 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
"إنجازات" توقع مذكرة تفاهم لتعزيز مبادرات التحوّل الرقمي في المنطقة
"إنجازات" توقع مذكرة تفاهم لتعزيز مبادرات التحوّل الرقمي في المنطقة
19 أكتوبر 2018 01:09

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة «إنجازات» لنظم البيانات، المملوكة بالكامل لشركة المبادلة للاستثمار «مبادلة»، مذكرة تفاهم مع شركة «عِلم» السعودية، لاستكشاف فرص العمل في الإمارات والمملكة، وغيرها من الأسواق المحتملة. وجاء توقيع الاتفاقية على هامش مشاركة الجانبين في أسبوع «جيتكس للتقنية 2018»، الذي عرضت فيه «إنجازات» خدماتها المبتكرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.
وقال خالد الملحي، الرئيس التنفيذي لشركة «إنجازات»، إن «الشركة تفخر بمكانتها الرائدة في سوق خدمات تقنية المعلومات والحلول الرقمية، إذ يتبلور هدفنا حول تمكين عملائنا من التركيز بشكل أكبر على أعمالهم الأساسية من خلال تزويدهم بأفضل الخبرات رفيعة المستوى والخدمات ذات المعايير التقنية الفائقة التي يحتاجونها لتيسير أنشطتهم وتطويرها».
وأضاف، «ينبع جزء كبير من نجاحنا من الشراكات التي عقدناها مع كبرى المؤسسات البارزة على مدار 13 عاماً. ومن هنا جاء حرصنا على توقيع هذه الاتفاقية مع شركة عِلم التي تتميز بأعلى مستوى من الخبرات والكفاءات، كما تتمتع بعلاقات وطيدة مع مجموعة من كبرى الحكومات والمؤسسات الخاصة، لذا فإن منصة تبادل المعلومات الناشئة عن هذه الاتفاقية بين إنجازات وعِلم ستساهم دون شك في تعزيز مسيرتنا نحو التحوّل الرقمي الشامل بالمنطقة».
من جانبه، أضاف الرئيس التنفيذي لشركة «عِلم» الدكتور عبدالرحمن بن سعد الجضعي، «إننا نعمل باستمرار على تطوير برامج مبتكرة لتعزيز خبرتنا في توفير الخدمات والتقنيات الرقمية الرائدة للقطاعين العام والخاص بالسعودية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تماشياً مع جهودنا لدفع عملية التحول الرقمي من خلال التركيز على الابتكار والتقنيات المتقدمة.
وستسهم هذه الاتفاقية مع شركة إنجازات الإماراتية وخبرتها الواسعة في سوق التكنولوجيا في دولة الإمارات، في إتاحة فرص جديدة لتقديم خدمات متطورة على المستوى الإقليمي».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©