الاتحاد

الإمارات

سلطان بن زايد وطحنون وسرور بن محمد يحضرون العرس الجماعي لقبيلة المناصير في أبوظبي

أبوظبي (وام)

حضر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، عصر أمس، العرس الجماعي الذي نظمته قبيلة المناصير في «مجلس الوثبة» في أبوظبي، بمناسبة زفاف عدد من أبنائها.
وقدم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان التهاني والتبريكات إلى شيوخ المناصير، وإلى كل من جمعة بن عصيان المنصوري بمناسبة زفاف ولده محمد على كريمة غانم سالم بالفار المنصوري، وزفاف ولده عيسى على كريمة حمد علي فاضل بن عصيان المنصوري، وإلى سيف محمد آل سالمين المنصوري بمناسبة زفاف ولده سعيد على كريمة حمد محمد صياح بالعري المنصوري، وإلى مبارك عبيد آل سالمين المنصوري بمناسبة زفاف ولده حمد على كريمة محمد عبيد محمد آل سالمين المنصوري، وإلى محمد ناصر آل سالمين المنصوري بمناسبة زفاف ولده ناصر على كريمة مبارك ناصر حمدان آل سالمين المنصوري، وإلى أهاليهم وأقاربهم ممن حضروا الحفل، سائلاً الله العلي القدير أن يكلل حياتهم الزوجية بالسعادة والرفاه، وأن يرزقهم الذرية الصالحة التي تقر بها أعينهم.
كما حضر العرس الجماعي سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان. وعبر سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان عن سروره لمشاركته أفراح «المناصير» هذه المناسبة، وتمنى سموه للعرسان حياة زوجية سعيدة ملؤها الرفاه، والبنين، والذرية الصالحة.
وحضر الحفل معالي أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، ومعالي الشيخ محمد بن بطي آل حامد، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وعددٌ من الشيوخ وأعيان القبائل وجمع من المدعوين.
كما حضر الحفل الذي أحيته فرق العيالة والفنون الشعبية، وقدمت خلاله الأهازيج والرقصات الشعبية، عدد من الشيوخ ومعالي الوزراء ورؤساء الدوائر المحلية وكبار الشخصيات والأعيان ووجهاء القبائل، وجمع من المواطنين والمقيمين وأقارب المحتفى بزفافهم.

اقرأ أيضا