الاتحاد

الرياضي

«الشارقة الإسلامي» يرعى «الملك» موسماً

عقد رعاية جديد لفريق الشارقة (من المصدر)

عقد رعاية جديد لفريق الشارقة (من المصدر)

علي معالي (الشارقة)

أعلن الشارقة عن رعاية مصرف الشارقة الإسلامي للفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم، وذلك في مؤتمر صحفي أمس، بحضور إبراهيم محمد الجروان عضو مجلس إدارة النادي، رئيس شركة الاستثمار والتسويق، وجاسم البلوشي رئيس التميز المؤسسي بمصرف الشارقة الإسلامي، ومحمد سعيد بوزنجال عضو مجلس إدارة النادي، مشرف الفريق الأول، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وثلاثي الفريق إيجور كورنادو وشاهين عبدالرحمن وعبدالله غانم.
وقال إبراهيم الجروان إن الرعاية الجديدة جاءت إثر النتائج الإيجابية التي يحققها فريق الكرة ببلوغه منصات التتويج، والرعاية تمتد لموسم واحد وتشهد المباراة المقبلة تبديل القمصان القديمة للاعبين بأخرى عليها شعار المصرف، لافتاً إلى أن عقد الرعاية يصب في مصلحة الطرفين، وأن المبلغ المدفوع مجز ويصب في مصلحة تطوير الفريق الأول لكرة القدم.
وأضاف: المبادرة ليست غريبة على مصرف الشارقة الإسلامي الذي اعتدنا على مبادراته المجتمعية وكونه أحد المصارف الرائدة في «الإمارة الباسمة».
وقال: الهدف من الرعاية ليس الكسب المادي، لكن الشراكة بيننا وبين مصرف الشارقة الإسلامي تمتد لما هو أبعد من ذلك، ونتطلع إلى استمرارها في المستقبل القريب.
ومن جانبه، قال جاسم البلوشي: من الفخر أن يرعى المصرف أحد أفضل فرق الخليج والكرة الإماراتية، لما لنادي الشارقة من تاريخ عريق وإنجازات مشرفة، وقد استطاع أن يحقق الإنجازات بفضل تكاتف الجهود بين العناصر كافة، والرعاية تأتي من الدور الاجتماعي للمصرف الذي يحرص على التواجد في الجوانب الثقافية والرياضية والاجتماعية.

اقرأ أيضا

ميسي أفضل لاعب في الليجا الإسبانية لشهر نوفمبر